العدد 2708 - الأربعاء 03 فبراير 2010م الموافق 19 صفر 1431هـ

«زين البحرين» تفوز بجائزة الشريحة الذهبية تقديرا لمشروعها «حقق حلمك مع زين»

نالت شركة «زين البحرين» جائزة الشريحة الذهبية المرموقة عن مشروعها «حقق حلمك مع زين» وذلك في ختام أعمال المؤتمر السنوي الإقليمي الثاني لتقنية المعلومات والاتصالات لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا MENA ICT) 2010) الذي استضافته مملكة البحرين.

وتعتبر جائزة الشريحة الذهبية هي الجائزة العربية الأولى في المعلوماتية والاتصالات، وتمنح للفائزين المبدعين ممن أسهموا في تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في بلدانهم وفي المنطقة العربية عموما. وقد أشاد المنظمون بدور شركة «زين البحرين» والتزامها نحو المجتمع، وذلك من خلال حملتها «حقق حلمك مع زين» الهادفة إلى تطوير أفكار الشباب الطموح من خلال تحقيق حلمه.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام في شركة «زين البحرين» محمد زين العابدين بالقول: «نحن مسرورون بأن مشروع (حقق حلمك مع زين) الذي يسعى إلى تغيير المجتمع نحو الأفضل، قد حظى بتقدير المجتمع». وأضاف:»بدأ المشروع منذ سنتين وساهم في تحقيق 15 حلما يخدم المجتمع، إذ حرصت زين البحرين على تقديم الدعم المادي والإعلامي لها، إلى جانب تقديم التوجيه والاستشارات المختصة بالمشروع».

وأضاف: «في ظل استحقاق زين البحرين لجائزة أفضل مبادرة نحو المسئولية الإجتماعية، فإننا نود أن نؤكد التزامنا وحرصنا على دعم المجتمع، وذلك إيمانا منا بقدرة الأفراد على تغيير العالم نحو الأفضل، وبمدى فاعلية الأحلام في إلهام الأفراد، ولاسيما أن الخيال الواسع والأحلام والإلهام كانت الدافع الرئيسي وراء تحقيق النجاح في زين البحرين».

ويذكر أن فرصة المشاركة في مشروع «حقق حلمك مع زين» متاحة لأي فرد في المجتمع، بغض النظر عن كونه عميل «زين البحرين»، كما أن نخبة من رواد وقيادي المجتمع شاركوا في تقييم «الأحلام» المختلفة التي تخدم المجتمع وترشيحها للفوز بدعم مالي من شركة «زين البحرين»، وذلك لاتمام حلمهم ودفعه نحو التحقيق. وبدورهم يقدم إداريو الشركة لأعضاء مجلس أمناء «حقق حلمك مع زين» كل الشكر والتقدير على الوقت والجهد المبذول من قبلهم لإنجاح هذة الحملة.

ومن جانبها، صرحت مديرة الاتصالات والعلاقات العامة بشركة «زين البحرين» سامية حسين بقولها: « إن حملة (حقق حلمك مع زين) ساعدت شركة زين البحرين في تقدير المجتمع، إذ إننا نستقبل أحلام الناس الذين يسعون إلى تحقيق شيء في حياتهم، ومن خلال هذه الحملة، فإننا نقوم بتقديم الخطوة الأولى لهم، وتمهيد دربهم نحو ترجمة تلك الأحلام إلى الواقع. وعلى سبيل المثال لا الحصر، كان من ضمن الأحلام التي استقبلناها وفازت بالجائزة، حلم شخص يسعى إلى تأسيس استوديو فني يحتضن الفنون الشعبية القديمة والموسيقى التقليدية البحرينية، ويهدف إلى إعادة ترويجها والحفاظ عليها. ومن جانب آخر، كان حلم مجموعة من الشابات البحرينيات إنشاء صفحة على الإنترنت للتجارة الإلكترونية لرائدات الأعمال، وقد نال هذا الحلم تقدير شركة زين البحرين وفاز بالجائزة».

وأضافت سامية: «إن وجودنا هنا هو لخدمة الأفراد، بل ومساعدتهم أيضا على تحقيق نجاحاتهم، وهذا هو السبب الرئيسي وراء نجاحنا واستمرارنا في مملكة البحرين. كما نفتخر بالتزامنا المتماسك نحو خدمة المجتمع من خلال تطبيق مبادئنا المتألقة والقلبية والانتمائية، إذ إن هذه هي الوسيلة الإبداعية التي تمكننا من فتح الأبواب والدخول إلى المجتمع والمشاركة في تحقيق الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين».

العدد 2708 - الأربعاء 03 فبراير 2010م الموافق 19 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً