العدد 2710 - الجمعة 05 فبراير 2010م الموافق 21 صفر 1431هـ

«يا صديقي» عمل يجمع نجوم الدراما الخليجية مع أبطال أتراك

يتناول قصة عربية تركز على مشكلات اجتماعية

يستعد الفنان علي السبع هذه الأيام للبدء في تصوير مشاهده الخاصة بمشاركة نجوم دراما خليجيين وعرب، ونظرائهم في الدراما التركية، في عمل ضخم مشترك، بعنوان: «يا صديقي»، سيتم عقد مؤتمر له قريبا في العاصمة الكويتية.

ويشارك من نجوم الدراما الخليجيين والعرب، فنانون معروفون بجانب السبع، على رأسهم الفنانة أميرة محمد والفنانة السورية سولاف فواخرجي والفنانة العمانية فخرية خميس والفنان القطري غازي حسين، والفنان المصري الصاعد أسامة، فيما يشارك من الدراما التركية «لميس ويحيى»، إضافة إلى نخبة كبيرة من النجوم التركية التي تشارك في أعمال عربية للمرة الأولى.

وتركز قصة المسلسل، الذي يتوقع أن يحدث رد فعل قويا في العالم العربي، على مشكلات اجتماعية من واقع البيئة العربية، ويحاول المسلسل من خلال حلقاته، إيجاد حلول لها، أو تسليط الضوء عليها.

وتوقع علي السبع أن يحظى المسلسل الجديد بنسبة مشاهدة عالية في العالم العربي، مماثلة لنسبة المشاهدة التي حصلت عليها الأعمال التركية التي بثتها القنوات الفضائية العربية أخيرا، مشيرا إلى حرص المنتج على أن تضم نخبة الفنانين العرب المشاركين فيه، نجوما من الدول العربية كافة، وبخاصة مصر ودول الخليج، مشيرا إلى أن التصوير سيبدأ قريبا في عدة دول، سيتم تحديدها لاحقا وفق خطة العمل. ورفض الموسوي الكشف عن ملامح القصة، وقال إنه حرص على أن تكون القصة من تأليف كاتب عربي، ليكون المسلسل مواكبا للعادات والتقاليد العربية، فيما سيكون الإخراج لمخرج مسلسل «سنوات الضياع» نفسه، الذي حاز نسبة مشاهدة عربية كبيرة. وكان السبع قد انتهى أخيرا من تصوير مشاهده الخاصة من مسلسل الرعب «الشبح» بجانب مجموعة ممثلين معرفين، في مقدمتهم الفنان خالد سامي وغزلان وآخرون.

العدد 2710 - الجمعة 05 فبراير 2010م الموافق 21 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً