العدد 528 - الأحد 15 فبراير 2004م الموافق 23 ذي الحجة 1424هـ

المملكة

بعد مشاركته في «مؤتمر دول الجوار» محمد بن مبارك يعود إلى المملكة

عاد الى البلاد أمس نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بعد أن شارك في المؤتمر الخامس لوزراء خارجية الدول المجاورة للعراق الذي انهى اعماله اليوم في دولة الكويت.

وكان امير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ جابر الأحمد الصباح ورئيس الوزراء سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح قد استقبلا في وقت سابق أمس الأول نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة والوزراء المشاركين في المؤتمر الذين قدموا الى سموهما الشكر والتقدير على الجهود التي تبذلها دولة الكويت في سبيل إعادة الأمن والاستقرار الى المنطقة.


وزير النفط يستقبل السفير الماليزي

استقبل وزير النفط الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في مكتبه أمس سفير ماليزيا لدى مملكة البحرين نيمون اشالكي بن محمد.

وتم خلال المقابلة تبادل الاحاديث والآراء بشأن السبل الكفيلة بتعزيز آليات التعاون بين البلدين الصديقين، منوها الوزير بما وصلت اليه العلاقات بين البحرين وماليزيا من تطور وتقدم ونماء على الأصعدة كافة. كما تم خلال المقابلة بحث عدد من القضايا موضع الاهتمام المشترك.


الغتم يستقبل السفير السوداني

استقبل رئيس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات والبحوث محمد جاسم الغتم في مكتبه سفير الجمهورية السودانية في مملكة البحرين عوض مرسي طه. حضر المقابلة الأمين العام للمركز حسن محمود البستكي.


نائب رئيس «بابكو» يستقبل السفير الهندي

استقبل نائب رئيس مجلس ادارة شركة نفط البحرين سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة في مكتبه بديوان سمو رئيس الوزراء أمس سفير جمهورية الهند لدى المملكة باسكار كومار ميترا. وتطرق الحديث الى بحث العلاقات الطيبة التي تربط البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها، مشيدا سموه بما وصلت اليه هذه العلاقات من تطور ونماء على الاصعدة كافة. كما تم خلال المقابلة بحث التطورات الاقليمية والدولية وعدد من القضايا موضع الاهتمام المشترك.


وزير الخارجية التايلندي يغادر البلاد

غادر البلاد أمس وزير خارجية مملكة تايلند سوراكيارت ساتيراتاي والوفد المرافق بعد زيارة لمملكة البحرين استغرقت يومين اجرى خلالها مباحثات مع كبار المسئولين في المملكة تناولت العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها وخصوصا في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، اضافة الى آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية والاوضاع في جنوب شرق آسيا.

كما حضر خلال الزيارة اجتماع اللجنة العليا البحرينية التايلندية المشتركة، وقام خلال الزيارة بافتتاح مبنى السفارة التايلندية الجديد. وكان في وداعه بالمطار وزير الدولة للشئون الخارجية محمد عبدالغفار ووكيل وزارة الخارجية المساعد للتنسيق والمتابعة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة ومدير ادارة المراسم بوزارة الخارجية ابراهيم علي ابراهيم والسفير التايلندي لدى مملكة البحرين يدهيا بهولسوان واعضاء السفارة

العدد 528 - الأحد 15 فبراير 2004م الموافق 23 ذي الحجة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً