العدد 534 - السبت 21 فبراير 2004م الموافق 29 ذي الحجة 1424هـ

إسناد إدارة مجمع «سيتي سنتر - الدوحة» لشركة ECE الألمانية

أعلنت شركة فيصل بن قاسم آل ثاني وأولاده القابضة عن توقيع عقد طويل الأمد مع الشركة الألمانية الرائدة في إدارة المجمعات التجارية (ECE) لإدارة مجمع «سيتي سنتر الدوحة» وتم توقيع العقد أخيرا بحضور رئيس مجلس إدارة شركة فيصل بن قاسم آل ثاني وأولاده القابضة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني.

ويعتبر الاتفاق الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، إذ إن من المعروف أن المجمعات التجارية في الخليج والشرق الأوسط تدار عادة من قبل الشركة المالكة أو عن طريق استقطاب أشخاص ذوي خبرات في هذا المجال، وكانت شركة «فيصل بن قاسم آل ثاني» قررت استقطاب شركة ECE لإدارة مساحات التأجير ومراقبة أذواق المستهلكين والحفاظ على علاقة وثيقة مع جميع المحلات الموجودة في المجمع.

وقال الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني: «لقد قمنا بدراسة جميع الاختيارات بعناية لتعيين حليف قوي لديه القدرة على تقديم خدمات إدارية متخصصة وكفاءة في تدبير شئون المجمعات، إن سوق منطقة الخليج يتطور بشكل سريع ونحن على ثقة بأن هذا التحالف سيحقق الأهداف المنشودة ويعزز من وجودنا وريادتنا في المنطقة».

وستبدأ الشركة إدارة مجمع «سيتي سنتر الدوحة» ابتداء من 1 مارس/ آذار المقبل ومن ثم التوسع بأنشطتها في منطقة الخليج بعد نجاحها في أوروبا طيلة 40 عاما الماضية.

ويعتبر العقد حصريا لإدارة سيتي سنتر - الدوحة فقط في دولة قطر مع خطط لتوقيع عقود مشابهة في منطقة الخليج إذ تهدف شركة «فيصل بن قاسم آل ثاني» إلى استثمار هذا التحالف في المنطقة.

يذكر أن «سيتي سنتر الدوحة» يقع في منطقة الخليج الغربي ويسهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة، ويعتبر المجمع أكبر مركز للتسوق في منطقة الشرق الأوسط وسابع أكبر مركز تجاري في العالم ويحتوي على الكثير من المحلات التجارية ومرافق الترفيه والمطاعم المتنوعة

العدد 534 - السبت 21 فبراير 2004م الموافق 29 ذي الحجة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً