العدد 534 - السبت 21 فبراير 2004م الموافق 29 ذي الحجة 1424هـ

محطات

رئيس «الساحل» يكرم اللاعبين المتميزين

كرم رئيس نادي الساحل عبدالله الكبيسي اللاعبين المتميزين خلال الدورة الرياضية التنشيطية التي أقيمت على ملاعب نادي الساحل خلال الفترة من 27 يناير/ كانون الثاني الماضي إلى 11 فبراير/ شباط الجاري. وقد تم تكريم اللاعب وهيب عبدالرحمن المالود كأحسن لاعب بالدورة واللاعب أحمد صالح كأحسن حارس مرمى واللاعب يوسف أحمد عيسى كهداف للدورة، وقد قدم الكبيسي الشكر والتقدير إلى كل من ساهم وشارك في إنجاز هذه الدورة التنشيطية.


الساحل يشارك في الاحتفال بذكرى الميثاق

احتفل أهالي الحد عصر أمس الأول بالذكرى الثالثة لميثاق العمل الوطني. وانطلقت مسيرة كبيرة ترأسها رئيس اللجنة المنظمة ورئيس نادي الساحل عبدالله الكبيسي من نادي الحد القديم مرورا بالشوارع الداخلية إلى نادي الساحل.

وأكد الكبيسي أن المسيرة تأتي ضمن الولاء والتقدير لحكومة البحرين الرشيدة، وهي بمثابة رد الجميل من قبل أهالي الحد لجلالة الملك المفدى وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد على ما يبذلونه من جهود لصالح خدمة الوطن والمواطنين وسعيهم لرفعة البحرين دائما.

وقد تخللت المسيرة عروض للفنون الشعبية التراثية شارك فيها أكثر من 200 مواطن من أهالي الحد والمحرق معبرين عن حبهم وولائهم للبحرين، بالاضافة إلى أعضاء نادي الساحل ورؤساء النادي السابقين وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني.

ومن جانبها أشادت دار يوكو للمسنين بالدور الذي لعبه رئيس نادي الساحل في تنظيم المسيرة وتوفير احتياجاتها من مواصلات لأهالي الحد والمحرق.


24 مارس اجتماع الجمعية العمومية لنادي توبلي

تعقد الجمعية العمومية لنادي توبلي الثقافي والرياضي اجتماعها العادي مساء يوم الاربعاء المقبل الساعة الثامنة في النادي، وذلك لمناقشة التقريرين الأدبي والمالي والتصديق عليهما، وانتخاب مجلس إدارة جديد من 10 أعضاء للعامين 2004 و2005م. وتدعو الإدارة الأعضاء كافة إلى حضور الاجتماع للاهمية. كما تدعو الراغبين في الترشح لعضوية مجلس الإدارة إلى التقدم بأسمائهم إلى أمين السر محمد الهندي لملء استمارة الترشيح في موعد أقصاه يوم الاربعاء الموافق 10 مارس/ آذار المقبل في تمام السابعة مساء ولن تقبل أية طلبات للترشح بعد هذا الموعد.

كما تدعو الإدارة الأعضاء إلى الاطلاع على التقريرين الأدبي والمالي لمناقشتهما في الاجتماع على أن يعرضان على لوحات النادي بعد اقرارهما من قبل مجلس الإدارة في 10 مارس المقبل

العدد 534 - السبت 21 فبراير 2004م الموافق 29 ذي الحجة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً