العدد 541 - السبت 28 فبراير 2004م الموافق 07 محرم 1425هـ

اتحاد اليد يطلب من المؤسسة التحقيق في تصريح أحمد عبدالنبي

الأهلي ينتظر رد النجمة لانتقال الأخوين

الوسط -عبدالرسول حسين، حبيب عبدالله 

28 فبراير 2004

رفع مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد في اجتماعه الاستثنائي الذي عقده مساء أمس طلبا إلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة من أجل التحقيق في التصريح الذي أدلى به لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد أحمد عبدالنبي خلال برنامج «استراحة رياضية» الذي قدمته قناة البحرين الرياضية الأربعاء الماضي.

وناقش مجلس إدارة اتحاد اليد في الاجتماع ما جاء على لسان اللاعب أحمد عبدالنبي خلال البرنامج واتهاماته لبعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بمحاربة المنتخب وإثارة المشكلات أمامه خلال مشاركة المنتخب في بطولة آسيا للرجال التي أقيمت في الدوحة أخيرا. وجاء رفع الأمر إلى المؤسسة العامة لتقوم بالتحقيق مع مختلف الأطراف بصفتها جهة محايدة في الموضوع، وتفاديا لاتخاذ قرار متسرع ضد اللاعب أو أي فرد آخر.

وأكد نائب رئيس النادي الأهلي فيصل رحمة أن ناديه اجتمع مع نادي النجمة لبحث انتقال اللاعبين أحمد ومحمد عبدالنبي إلى صفوف النادي الأهلي.

وقال رحمة: «اتفقنا شفهيا مع النجمة على انتقال الأخوين أحمد ومحمد مقابل 30 ألف دينار منها 10 آلاف إلى الأخوين ويتسلم نادي النجمة 20 ألف دينار وأرسلنا خطابا رسميا نشعرهم برغبتنا في انتقالهما إلى فريق الأهلي، ولكن النجمة طلب 30 ألف دينار من دون حصة اللاعبين وترك لنا حرية التفاهم مع اللاعبين، وعلى إثر ذلك أرسل النادي الأهلي خطابا توضيحيا يبين تفصيل توزيع المبلغ المذكور بالتوضيح ذاته».

وأضاف رحمة «بعد الخطاب المرسل من النادي الأهلي مازلنا ننتظر رد إدارة نادي النجمة لإنهاء الموضوع حتى لا يطول حسمه».

وأكد رحمة اعتزاز ناديه بالعلاقة القوية والمتينة التي تربطه بالأندية الوطنية ومنها نادي النجمة الذي يسعى مع باقي الأندية إلى خدمة مملكتنا والرياضة البحرينية

العدد 541 - السبت 28 فبراير 2004م الموافق 07 محرم 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً