العدد 2713 - الإثنين 08 فبراير 2010م الموافق 24 صفر 1431هـ

«البنك الإسلامي الأردني» لمجموعة «البركة» يفوز بجائزة المسئولية الاجتماعية

فاز «البنك الإسلامي الأردني» التابع لمجموعة «البركة» المصرفية بجائزة المسئولية الاجتماعية «مقاصد الشريعة» كأفضل مصرف إسلامي في مجال السياسات الاستثمارية للعام 2009. وهذه الجائزة تقدم ضمن 9 جوائز تمنحها كل من «دار الاستثمار» و»دينر ستاندرد Dinar Standard» سنويا، بالتعاون مع هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية، في مجالات عدة ذات صلة بالمسئولية الاجتماعية.

وتقيم المؤسسات الفائزة بناء على استبيان شامل يوزع على جميع المؤسسات المالية الإسلامية، ويتضمن شروطا كمية ونوعية، ثم يخضع لتقييم فريق من الخبراء الذي يقيمون الإجابات، علاوة على الحصول على معلومات من مصادر أخرى للتوصل إلى قراراتهم.

ومن جانبه، عبر رئيس مجلس إدارة «البنك الإسلامي الأردني» والرئيس التنفيذي لمجموعة «البركة» المصرفية عدنان أحمد يوسف، عن سعادته بهذا الفوز، مؤكدا أنه يضاف إلى سلسلة من الجوائز العالمية التي فاز بها «البنك الإسلامي الأردني»، وهذه الجائزة هي دليل آخر على مدى التقدم الذي حققه البنك، والمكانة المصرفية المرموقة التي يحتلها في السوق الأردنية كأول مصرف إسلامي وثاني أكبر بنك في الأردن.

وأضاف عدنان أن «البنك الإسلامي الأردني» التزم منذ بداية تأسيسه بالمنهج الإسلامي، وهذا ما يدفعنا باستمرار إلى تحسين خدماتنا وتنويعها وتطوير نظم عملنا، وما الجوائز التي يحصل عليها البنك إلى انعكاس لتلك الإنجازات التي نعتز بها جميعا.

من جهته، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لـ «البنك الإسلامي الأردني» موسى شحادة: «إن المسيرة الناجحة للبنك منذ تأسيسه، والتزامه المنهجي والأخلاقي بالمنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، أدت إلى حصول البنك على عدة جوائز وتصنيفات عالمية خلال الأعوام الماضية.

العدد 2713 - الإثنين 08 فبراير 2010م الموافق 24 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً