العدد 2713 - الإثنين 08 فبراير 2010م الموافق 24 صفر 1431هـ

30 يوماً تفصل البحرين عن "فورمولا 2010"

30 يوماً تفصل البحرين عن الحدث الرياضي الأبرز
30 يوماً تفصل البحرين عن الحدث الرياضي الأبرز

أعلنت حلبة البحرين الدولية في بيان صادر عنها قبل قليل أنها تقترب من إنهاء استعداداتها لاستضافة جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 2010 والمقرر إقامتها في الفترة من 12 وحتى 14 مارس/ آذار المقبل مع تبقي شهر واحد فقط على إقامة الحدث الرياضي الأهم في الشرق الأوسط.
وكانت حلبة البحرين الدولية قد دونت نجاحاً مشرفها في سجلاتها قبل بدء الموسم الجديد حين كسبت ثقة الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) بتنظيمها لأولى جولات الجائزة الكبرى الأمر الذي يتكرر لمرة الثانية بعد العام 2006.
وتشهد حلبة البحرين الدولية في الوقت الحالي حالة من الاستنفار منذ الإعلان عن العد التنازلي لإقامة السباق، الأمر الذي أنعكس على وتيرة العمل المتسارعة في تجهيز المضمار والمباني الخاصة بالفرق وبرج كبار الضيوف وأجنحة الضيافة والعديد من مرافق الحلبة الحيوية.
وعكفت حلبة البحرين الدولية في الأيام القليلة الماضية على صيانة جميع مرافقها والتأكد من جوانب السلامة على المضمار وتحديث أجهزة النظم التقنية بما يضمن لها استضافة سلسلة للحدث الرياضي والاجتماعي والتجاري الأبرز في منطقة الشرق الأوسط.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:53 ص

      ما هو العائد من هذا السباق

      مع الأسف الكل غير مستفيد من هذا السباق لا أصحاب التكاسي ولا السوق ولا أصحاب العمارات لتأجير الشقق المفروشة ولا أصحاب تأجير السيارات ولا حتى الخبابيز وما فيه الا هالدوشة في الشوارع و تعطيل مصالح الناس على قلة الفايدة ...أبو مريم

اقرأ ايضاً