العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ

صنعاء تؤكد أن تهديدات «القاعدة» الأخيرة «لن تخيفها»

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية أمس (الثلثاء) أن تهديدات تنظيم «القاعدة» لن تخيفها، وذلك غداة دعوة الرجل الثاني في التنظيم إلى ضرب «مصالح الأميركيين والصليبيين المنتشرة في كل مكان».

وقالت الوزارة في بيان إن «تهديدات القاعدة لن تخيفها، وأن أجهرة الأمن ماضية في مواجهة كل مظاهر الخروج عن القانون وضرب أوكار الإرهاب أينما وجدت».

وأضاف بيان الداخلية اليمنية «أن التهديدات التي يطلقها تنظيم «القاعدة» بين الحين والآخر لن تخيف الأجهزة الأمنية، فهي لا تلقي بالا لهذه التهديدات التي تعكس حالة العزلة واليأس للعناصر الإرهابية في اليمن، والتي يضيق الخناق حولها يوما بعد يوم في ظل طوق الرقابة الأمنية المحكم والمفروض عليها».

وتابع البيان «إنه لا مهادنة مع الإرهاب، وأن أجهرة الأمن ستستمر في توجيه الضربات لأوكاره أينما وجدت، وأن العناصر الإرهابية ستظل ملاحقه على مدار الساعة في طول اليمن وعرضه».

وكان الرجل الثاني في «تنظيم القاعدة في جزيرة العرب» سعيد الشهري دعا مناصريه إلى ضرب «مصالح الأميركيين والصليبيين المنتشرة في كل مكان»، مؤكدا أن تنظيمه يتطلع إلى السيطرة على مضيق باب المندب الاستراتيجي بالتعاون مع المجاهدين في الصومال، وذلك في تسجيل صوتي نشر على الإنترنت (الاثنين) الماضي.

العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً