العدد 2351 - الأربعاء 11 فبراير 2009م الموافق 15 صفر 1430هـ

قناة الكأس تحاور بن همام في أمسية ساخنة

يستضيف برنامج «المجلس» في قناة الدوري والكأس القطرية يوم غد عند الساعة 9.30 مساء رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام مع بعض الشخصيات الرياضية والإعلاميين الرياضيين في حوار يتوقع له ان يكون ساخنا في محاور كثيرة يقودها الإعلامي المتميز والبارع خالد جاسم وخصوصا المحور الخاص بانتخابات رئاسة اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي (الفيفا) والتي تجرى في شهر مايو/ أيار المقبل.

وقال رئيس قناة الدوري والكأس عيسى الهتمي في رد على سؤال «الوسط الرياضي» من أن هذه الاستضافة لبن همام هل تعتبر دعما إعلاميا لانتخابه في اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي، قال: «محمد بن همام ليس قطريا فقط وإنما هو خليجي بل ورئيس الاتحاد الآسيوي، ووجوده في قناة الكأس أمر طبيعي، وسبق واستضفناه 5 مرات وأثناء دورات الخليج، ما يعني أن زياراته للقناة أمر اعتيادي نستفيد منه ومن الأسئلة التي يطرحها الضيوف والجماهير ومن خلالها يثرى المجلس بالمعلومات الجديدة».

وامتنع الهتمي عن الإجابة عن سؤال طرحناه عليه بشأن ترشيح بن همام إلى جانب شقيقه في البحرين الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، واكتفى بالقول إن قناة الكأس مفتوحة إلى الجميع.

ويتوقع مشاركة جماهيرية كبيرة منقطعة النظير إلى جانب السخونة في الحوار الذي سيكون عليه خلال وقت البرنامج، والكل بانتظار ما سيقوله بن همام في إجاباته بشأن كل المحاور المطروحة.

العدد 2351 - الأربعاء 11 فبراير 2009م الموافق 15 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً