العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ

«زين البحرين» تكرم الوكلاء الموزعين

تم تكريم الوكلاء الموزعين الذين تميزوا في تسجيل إنجازات لشركة «زين البحرين» إلى جانب أفضل موظفي مبيعات، وذلك في احتفال التكريم السنوي الذي تمت إقامته من قبل الشركة. ولقد دعي لحضور هذا الحدث الشركاء والوكلاء الموزعون لـ «زين البحرين»، إذ ألقى هذا الحدث الضوء على تكريم الموزعين والإنجازات التي تم تحقيقها خلال العام 2009.

وتم عقد هذا الاحتفال السنوي في المبنى الخاص بمجموعة «زين» الكائن في ضاحية السيف، وحضر الحفل مدير عام شركة «زين البحرين» محمد زين العابدين، والمدير التنفيذي للمبيعات وخدمات العملاء هيثم صبّاح، والمدير التنفيذي للتسويق، وجميع الممثلين الإداريين في «زين البحرين».

ومنجانبه، صرّح زين العابدين بالقول: «إن زين البحرين دائما تحافظ على ريادتها التقنية في السوق، إلا أن ما ساهم في رفع مستوى جهودنا كان النجاح الذي حققته علاقات الشراكة التسويقية والأعمال التعاونية لدينا. يعد الوكلاء الموزعون عنصرا مهما في إطار جهود زين البحرين المبذولة للنفاذ إلى السوق، ونشكرهم على مساعيهم العظيمة وجهودهم المبذولة».

ومن جانبه، أشار مدير قنوات تسويق المبيعات غير المباشرة عمّار الكتبي إلى أن الوكلاء الموزعين، التجار ومزودي الخدمات، قد حددوا معالم جديدة للشركة من خلال مشاركتهم في العمل.

العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً