العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ

كاكا يؤكد أن الريال الحقيقي بدأ بالظهور... وانتظروا القادم

بعد الفوز على إسبانيول

أكد البرازيلي كاكا لاعب خط وسط ريال مدريد، أن التأقلم بدأ يظهر بوضوح في صفوف الفريق، وأن معالم المشروع الذي أطلقه المدرب مانويل بيليغريني ورئيس النادي فلورينتينو بيريز أتت بثمارها، مشيرا إلى أن النادي الملكي سيقدم أداء متميزا في المباراة المقبلة.

وأوضح كاكا في مؤتمر صحافي أن الفريق يقدم أداء متميزا في المباريات الأخيرة، مؤكدا أنه في السابق كان بإمكان الفريق الفوز بخمسة أهداف دون تقديم أداء مقنع، إلا أن الآن احتمالية تقديم أداء متميز أصبحت عالية جدا.

وعن الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الماضية، أكد كاكا أنها لن تؤثر على الفريق، إذ إن المهم هو التأقلم بين جميع لاعبي الفريق، إذ إن العديد من اللاعبين يتعرضون لإصابات أو للإيقاف خلال الموسم ، ولذلك يكون للبديل المتميز دور هام.

وأشار اللاعب البرازيلي إلى أنه يشعر بتحسن كبير بعد إصابة فتاق الرياضيين الذي منعه من إظهار مستواه المعهود في الفترة الماضية، مؤكدا أن مستواه يزيد من مباراة لأخرى، مؤكدا أن ما لديه إصابة عادية وليس كما ذكرت تقارير في الأسابيع الماضية أنها مزمنة.

على جانب آخر أعرب اللاعب عن سعادته بعد عودته للتهديف في آخر مباريات الفريق في الدوري أمام إسبانيول التي قدم فيها أداء متميزا، مؤكدا أن لم يحرز أهدافا منذ عدة شهور، ولم يشارك في مباريات منذ 42 يوما.

وعن فارق النقاط الخمسة بين فريقه وبرشلونة المتصدر، أكد كاكا أن برشلونة وصل لهذا الفارق بمجهوداته وليس بمساعدة الحكام كما قيل في الأيام الماضية، مؤكدا أن فريقه سيسعى جاهدا لتقليص الفارق في المباريات القادمة.

وأشار اللاعب إلى أنه ينتظر هدية من اتليتكو مدريد في المباراة المقبلة، عندما يلتقي بالبرسا، مؤكدا أن فريقه سيسعى أيضا لتقديم مباراة متميزة أمام خيريز.

يذكر أن ريال مدريد يحتل مركز الوصيف في بطولة الدوري برصيد 50 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر (55 نقطة).

العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:59 ص

      حامض على بوزك

      اقول يا كاكا حامض على بوزك الدوري هالسنه او دوري الابطال لانه البرشا مايلاعب ياحبيبي واذا كنت تحارس البرشا يخسر فهذا من الضعف يا عزيزي والله المستعان

اقرأ ايضاً