العدد 2716 - الخميس 11 فبراير 2010م الموافق 27 صفر 1431هـ

« Lucky Stores» تطرح لعبة «بطاقات البوكيمون»

طرحت مجموعة محلات Lucky Stores «بطاقات البوكيمون» الشهيرة في مملكة البحرين، إذ تعد لعبة «بطاقات البوكيمون» اقتباسا من المسلسل الكارتوني الشهير «البوكيمون»، إذ لاقت هذه اللعبة رواجا كبيرا منذ العقد الماضي.

ويذكر أنه إذا كنت قد لعبت لعبة «البوكيمون» على جهاز «الجيم بوي» فستبدو هذه اللعبة مألوفة، إذ سيتوجب الحصول على البطاقات الأسطورية من رؤساء نوادي البطاقات لكي تصبح بطلا أسطوريا. إن الهدف من اللعبة أن تقوم باللعب بالبطاقات التي ترمز إلى شخصيات مختلفة، لتتنافس مع بعضها بعضا».

ولتفوز باللعبة عليك أن تهزم ست بطاقات من خصمك، إذ تبدأ اللعبة ومعك ست بطاقات كلها ترمز إلى شخصيات مختلفة بالإضافة إلى بطاقات Trainer وبطاقات Energy. وتؤثر بطاقات Trainer في اللعبة واللاعبين و»البوكيمون» بطرق مختلفة، جميعها مؤقتة، وأما بطاقات Energy فهي تعمل بدور الموارد في اللعبة.

وتختلف لعبة «بطاقات البوكيمونات» عن لعبة «الجيم بوي» بأنك لن ترى البطاقات تقفز للمبارزة، ولكن سيتوجب عليك زيارة نوادي البطاقات الثمان وتحدي عدد من اللاعبين المحترفين، وذلك من أجل الحصول على فرصة لمبارزة رئيس النادي، فإن هزمته فستحصل على وسام.

وتعتبر لعبة «بطاقات البوكيمون» المتوافرة في Lucky Stores النسخة السابعة عشرة من «البوكيمون»، وتتضمن المجموعة الجديدة بطاقات متنوعة وجديدة كليا، ومنها Diamond و Pearl Base Set. وتحتوي المجموعة كذلك على 130 بطاقة خماسية الشكل تمثل الجيل الرابع لـ «البوكيمون». ولعبة «بطاقات البوكيمون» هي أفضل طريقة للتسلية وتطوير مهاراتك في اللعب، إذ تستطيع ممارستها للتنافس أو للتسلية فقط. وتحتوي اللعبة على العديد من «البوكيمونات»، وعلى تطورات مختلفة لكل «بوكيمون»، كل منها يمتلك هجمات وقدرات وخصائص مختلفة، وذلك للحصول على نتائج متنوعة ومدهشة.

العدد 2716 - الخميس 11 فبراير 2010م الموافق 27 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:11 ص

      تعلم كيفية العب ببطاقات البوكيمون

      طريقة لعب وما هي قوانين العبة لو سمحت وجزاك الله الف خير

اقرأ ايضاً