العدد 2716 - الخميس 11 فبراير 2010م الموافق 27 صفر 1431هـ

«بي أيه إي سيستمز» توقع اتفاقية شراكة كبرى مع «عُمان للإبحار»

أبرمت «بي أيه إي سيستمز» اتفاقية شراكة كبرى مع شركة «عُمان للإبحار»، وذلك خلال الجولة الآسيوية الختامية لقوارب «الاكستريم 40» في العاصمة العُمانية مسقط.

وقد تأسست «عُمان للإبحار» في العام 2008، وهي شركة غير ربحية ومشروع وطني طموح يعمل بدعم وإشراف وزارة السياحة، بهدف إحياء تراث عُمان البحري، وتشجيع الأجيال العُمانية الشابة على اتخاذ الإبحار نشاطا ترفيهيا ورياضة تنافسية، مما سيساهم في إعادة إبراز مكانة عُمان البحرية من خلال المنافسة على المستوى العالمي ودعم منافسات الإبحار في شبه الجزيرة العربية.

وتعود العلاقة الراسخة بين سلطنة عُمان و»بي أيه إي سيستمز» إلى أكثر من ثلاثين عاما، إذ تعد الشركة مزودا رئيسيا للمعدات الدفاعية للسلطنة، ومن هنا تأتي أهمية مبادرة الشراكة مع «عُمان للإبحار» لتبرهن على التزام «بي أيه إي سيستمز» تجاه هذه السوق المهمة.

وفي ضوء هذه الشراكة، تستخدم «عُمان للإبحار» علامة «بي أيه إي سيستمز» على قاربها «مصيرة» من فئة «الإكستريم 40» والمتصدر للجولات الآسيوية لسباق قوارب «الإكستريم»، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأنشطة الأخرى، منها رعاية مدارس عُمان للإبحار مع برامج تأهيلية ورعاية برنامج للمدارس والتعليم يشتمل على أيام لـ «تجربة الإبحار» للمدارس والشباب العُماني.

وعبر مدير عام مجموعة العمليات الدولية في «بي أيه إي سيستمز» جاي جريفيث عن سعادته بالعمل مع «عُمان للإبحار» في هذه المبادرة المثيرة، وخاصة في بلد بهذه الأهمية بالنسبة إلى الشركة.

العدد 2716 - الخميس 11 فبراير 2010م الموافق 27 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً