العدد 2722 - الأربعاء 17 فبراير 2010م الموافق 03 ربيع الاول 1431هـ

VIVA تتواصل مع الجمهور بــ «حُب 33» في حملة حجز الأرقام

بدأت VIVA، شركة الاتصالات الجديدة في مملكة البحرين، بإعطاء الفرصة للجمهور لحجز أرقامهم التي تبدأ بــ 33، ما نتج عنه أكبر عملية لحجز الأرقام في تاريخ المملكة إذ توجه عشرات الآلاف من المواطنين والمقيمين لمنافذ بيع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء البحرين لحجز أرقامهم وخصوصا مع الفرص التي وفرتها الشركة للحصول على أسرع إنترنت غير محدود في البحرين مجانا.

وقد قامت VIVA بإحضار فرقة غنائية واستعراضية مكونة من 11 فردا لتتميز بتقديم العروض الغنائية ورقص الهيب هوب لزوار منافذ بيعها في البحرين سيتي سنتر ومجمع السيف. فرقة «حُب 33» كونت خصيصا بجهود من فريق عمل VIVA وستقدم العروض العالمية والأغاني الأكثر شعبية بنكهة جديدة وتقديم متميز لم يسبق له مثيل في البحرين.

والفرقة التي تم تشكيلها من أبرع خريجي مدرسة لندن للفنون الموسيقية، وهي أحد اهم المدارس الموسيقية عالميا ستطرب الجمهور في البحرين سيتي سنتر يومي الأربعاء والخميس الموافق 17 و18 من فبراير/ شباط الجاري، بعدها سينقل العرض إلى مجمع السيف بالتوسعة الغربية الجديدة يومي الجمعة والسبت الموافقين 19 و20 فبراير. تبدأ العروض في كلا المجمعين الساعة 5 مساء حتى الساعة 10 مساء.

ويصاحب هذا الحدث برامج تفاعلية تقدمها الشركة للتواصل مع الجمهور والترفيه عنهم، وقد ولدت هذه البرامج شعبية كبيرة لدى زوار مجمعي البحرين سيتي سنتر والسيف منذ بداية عمليات حجز الأرقام. وتقام هذه البرامج الترفيهية والتفاعلية بشكل يومي من الساعة 5 مساء حتى 10 مساء في كلٍ من مجمع السيف والبحرين سيتي سنتر، وتضم البرامج عدة عروض منوعة، من عروض المتزلجات الرائعات وفنيّ الخدع البصرية إلى رسام الكاريكاتير السريع وصور 33 التذكارية.

وستكون عروض المتزلجات الرائعات والتي تقوم بها فرقة من المتزلجات العالميات بزيهن المستوحى من ألوان VIVA وموسيقاهن الشبابية جاهزة لاستقبال زوار منافذ البيع. أيضا، سيكون فني الخدع البصرية جاهزا ليدهش الجميع بالخدع البصرية المتنوعة حتى يكون وقت انتظار الزبائن مليئا بالمرح والتسلية والجوائز. أما رسام الكاريكاتير فهو جاهز ليحولكم إلى صور كارتونية ساخرة ليدهشكم بسرعته في الرسم وقدرته على عمل كل هذا خلال نحو 3 دقائق و30 ثانية فقط.

وعلق رئيس مشروع VIVA البحرين، إبراهيم العمر، قائلا: «إن البرامج الترفيهية التي بدأت في طرحها VIVA خلال فترة حجز الأرقام هي مختلفة حقا، فقد تم تصميمها حصريا لرسم البسمة على وجوه الزوار وخصوصا الذين سيكونون متواجدين في منطقة حجز الأرقام. نحن نحتفل مع الجماهير بإطلالتنا في البحرين، وسنعطي الفرصة لجميع الزبائن بالحصول على الأرقام الأكثر تميزا والتي تبدأ بـ33 للاستمتاع بهذه البرامج وأخذ فرصهم بعروضنا الترويجية ذات الجوائز المتميزة».

وستستمر فرصة حجز الأرقام للزبائن حتى موعد إطلاق الخدمات والذي سيتم الإعلان عنه قريبا، وسيتمكن جميع من حجز رقمه أن يختار حزمة الخدمات المناسبة من مجموعة الخدمات المتوافرة عند إطلاق VIVA حيث ستوفر الشركة أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، وذلك من خلال أحدث التقنيات وأعلى مستوى من الخدمات مع تقديم تجربة فريدة للزبائن.

ولدى الجميع فرصة الحجز عن طريق زيارة مراكز الخدمة التي تم افتتاحها في جميع أنحاء البحرين في فروع مجمع البحرين ومجمع التأمينات ومجمع مدينة عيسى. أيضا، وضعت منافذ البيع المؤقتة لخدمة أكبر شريحة من الزبائن وهي موجودة في مجمع المرجان بالجفير وبرادات الجزيرة في الزنج ومجمع اللولو في الرفاع ومجمع السنتر في سند وبرادات جواد في البديع وفي جامعة البحرين في الصخير أيضا، وافتتحت الشركة مراكز خدمة في مجمعات بنك البحرين والكويت المالية في كل من العدلية والبديع والمحرق إضافة إلى مركزي الخدمة الضخمين في المجمعين التجاريين البحرين سيتي سنتر ومجمع السيف وبإمكان الجميع رؤية الأرقام المتوافرة وحجز الأرقام المجانية براحة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالحجز وهو www.33.com.bh أيضا.

العدد 2722 - الأربعاء 17 فبراير 2010م الموافق 03 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 7:04 ص

      رجاء

      رجاء ادرسوا تغيير اسم الشركة الى اسم اخر عربي ومن بيئة السعودية والبحرين. اليست الشركة الام هي الاتصالات السعودية؟ لماذا هذا الاسم الغريب؟

    • زائر 8 | 5:28 ص

      ام البنات ........

      اتمنى لكم التوفقي ياشركة vlva

    • زائر 5 | 1:46 ص

      !!!!!

      ضغط كبيييييييير على الموقع

    • زائر 1 | 11:44 م

      على الدنيا السلام

      "أهم المدارس الموسيقية عالميا ستطرب الجمهور في البحرين سيتي سنتر يومي الأربعاء والخميس الموافق 17 و18"
      بدل لا يقدمون عروض ترويجيه وتفاصيل عن الخدمات الي راح تنطرح في الفتره الجايه من اجل المنافسه والترويج .. يطربون الجمهور بالالحان ورقصات الهيب هوب .. صراحه هذا دليل واضح على افكار العرب أنها في تقدم دائم وهذا سبب في بقائنا في آخر الركب في كل المستويات التجاريه والعلميه ..
      تحيه طرب لشركة VIVA .. !

اقرأ ايضاً