العدد 2353 - الجمعة 13 فبراير 2009م الموافق 17 صفر 1430هـ

سكولاري: تشلسي ينقصه اللاعب (الفارق)

نقلت مجلة «فرانس فوتبول» عن البرازيلي لويس فيليبي سكولاري الذي استغنى نادي تشلسي عن خدماته أخيرا ان النادي اللندني ينقصه وجود لاعبي متميز قادر على إحداث الفارق.

وكانت المجلة أجرت المقابلة مع المدرب البرازيلي قبل الاستغناء عن خدماته بأربعة أيام بعد توليه المهمة بسبعة أشهر يوم الاثنين الماضي في أعقاب سلسلة من النتائج الضعيفة للنادي المنافس في دوري انجلترا الممتاز.

وقال سكولاري في المقابلة التي نشرت أمس (الجمعة): «في تشلسي لا نملك اللاعب القادر على إحداث الفارق بنفسه عن طريق القيام بشيء لافت على ارض الملعب».

وأضاف المدرب البرازيلي مشيرا إلى مهاجم البرازيل ونادي مانشستر سيتي «روبينهو يمكن ان يكون هذا اللاعب فهو لا يخشى الإقدام على المخاطرة. تشلسي فريق تتحكم فيه البيروقراطية. هذا هو أسلوب لاعبي فريقي. ولهذا السبب فان روبينهو سيكون مفيدا للغاية بالنسبة إلينا».

وقد اضطلع لاعب ساحل العاج المهاجم ديدييه دروغبا بهذا الدور في تشلسي قبل الموسم الجاري إلا ان سكولاري استبعد ان يكون للمهاجم الإفريقي دور كبير جدا هذا الموسم قائلا: «بالنسبة الى طريقتي من الصعب جدا الاعتماد على دروغبا. فمع وجود دروغبا ونيكولا انيلكا في الهجوم فمن سيلعب على الجناحين وفي المنتصف ولذا فلابد لي ان اختار بين دروغبا او انيلكا».

وقال سكولاري: «دروغبا تنقصه الثقة بالنفس حاليا بعد إصابتين أو ثلاث فإنه لا يزال يفتقد شيئا. في الوقت الراهن لا يزال دون المستوى».

وقال سكولاري الذي فاز بكأس العالم 2002 مع منتخب البرازيل قبل توجهه إلى أوروبا انه يفتقد العلاقة الخاصة التي كانت تربطه بلاعبي منتخب البرتغال عندما كان مدربا للفريق.

وقال سكولاري: «على ارض الملعب تربطني علاقات طيبة بلاعبي فريقي لكنها ليست مثل العلاقات التي كانت تربطني بلاعبي منتخب البرتغال الذين أمضيت معهم خمسة أعوام».

وأردف سكولاري قائلا: «في البرازيل الأمور أيضا أكثر بساطة. كنت اعرف كل شيء عن لاعبي الفريق. هنا لا توجد علاقات أسرية وكل شيء في الملعب فقط. خارج الملعب لا شيء».

وقال سكولاري ان قائد تشلسي جون تيري لا يحظى بدعم كل لاعبي الفريق.

العدد 2353 - الجمعة 13 فبراير 2009م الموافق 17 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً