العدد 2734 - الإثنين 01 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الاول 1431هـ

«طيران الخليج» توقع اتفاقية صيانة لتحديث معدات البرمجة

أعلنت شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين عن توقيع اتفاق مع شركة TRAX CORP للصيانة.

وكانت الشركة وقعت يوم أمس الاتفاقية بين الرئيس التنفيذي لشركة TRAX CORP جوزيه ألميدا، ومدير المشاريع الخاصة بشركة طيران الخليج جاسم المرزوقي على هامش المؤتمر الشرق أوسطي في مدينة دبي.

وقال جوزيه ألميدا «إننا نرحب بانضمام شركة طيران الخليج إلى قائمة عملائنا، وإن التوقيع على هذا العقد يؤكد أهميتنا في منطقة الشرق الأوسط التي لها أهمية كبري في إيجاد فرص عمل جديدة من خلال إضافة زبائن جدد إلى قائمتنا التي لا نهاية لها».

وستقوم شركة طيران الخليج بموجب هذا الاتفاق بالعمل بنظام e3 النظام الأكثر تطورا في مجال الصيانة (TRAX)، الذي يتألف من 20 وحدة لتموين العديد من عمليات صيانة الخطوط الجوية. إن برنامج (TRAX) للصيانة اثبت أنه الأفضل من بين الجميع في صيانة الطائرات الحديثة.

وقال المرزوقي «إنه من المهم جدا أن تتواجد شركة صيانة ذات كفاءة عالية تعمل مع شركة طيران الخليج، إذ إنها توفر لها ميزة تنافسية. ويسرنا في هذا الصدد أن تكون شركة (TRAX) الأميركية اختيارنا وشريكنا التجاري لتزويدنا بمستويات صيانة وإصلاح لأسطول طائرات طيران الخليج (MRO) من شأنها تلبية متطلبات أعمالنا.

وستكون استفادة شركة طيران الخليج من هذه الاتفاقية كبيرة للغاية من ناحية المواد التقنية والمالية إلى الوثائق والموثوقية، بالإضافة إلى عمليات الجرد، وصيانة الأنشطة المعلوماتية المتكاملة في نظام واحد. كذلك عملية صيانة تطبيقات البرمجيات التي ستعمل على نظام إدارة ومراقبة جميع الجوانب الإدارية لعمليات الصيانة والفحوصات الدورية لطائرات الأسطول، مع السيطرة على استمرار عملية صيانة صلاحية الطائرات للطيران على نحو فعال، كما سيتم استخدام تكنولوجيا المعلومات الكاملة لنظام (MRO) لتطبيق النظام الذي يتعامل مع الكمية الضخمة من البيانات التقنية بدقة.

العدد 2734 - الإثنين 01 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً