العدد 2735 - الثلثاء 02 مارس 2010م الموافق 16 ربيع الاول 1431هـ

"البيئة" تتوعد بتفعيل الرقابة على المخالفين لقوانين الثروة السمكية

"البيئة" تتوعد بتفعيل الرقابة على المخالفين لقوانين الثروة السمكية

الوسط - محرر الشئون المحلية  

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية، سمو الشيخ عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة، أن الهيئة تعمل حالياً مع الجهات المعنية على تفعيل الرقابة على المخالفين لقوانين الثروة السمكية والإسراع في إنشاء صندوق الصيادين كأحد البرامج الهادفة لحماية الصيادين والمحافظة على الشعاب المرجانية.
جاء ذلك خلال زيارة سموه إلى موقع مرفأ الصيادين بمدينة الحد يرافقه، وزير شئون البلديات والزراعة، جمعة الكعبي، وبحضور النائب غانم البوعينين ومدير عام بلدية المحرق الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة وعضو مجلس بلدي المحرق سمير خادم وعدد من المسئولين بالهيئة.
وقال سمو الشيخ عبدالله: "إن الهيئة لا تألو جهداً في تسخير الإمكانات لخدمة الصيادين والتخفيف من معاناتهم اليومية"، مؤكداً أن الهيئة ماضية قدما في تنفيذ الخطة الشاملة لإنشاء مرافئ نموذجية للصيادين بالمملكة والتي انطلقت مراحلها الأولى في تطوير وإنجاز ثلاثة مرافئ بالمحرق وسترة والبديع لتشمل المرحلة الثانية أربع مناطق يتضمنها مرفأ الحد ضمن منظومة المرافئ النموذجية التي تعمل الهيئة على إنشائها بالمملكة وفق السياسة العامة التي تنتهجها في تلبية احتياجات الصيادين ودعمهم بما يسهم في الارتقاء بمهنة الصيد وتحسين وضع الصيادين ودعم الثروة البحرية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:29 م

      hahahaha

      what about the gases that spread in all bahrain, they have strength only on poor people.

    • زائر 2 | 12:22 م

      الرقابة على المخالفين

      وينكم من زمان راح كل شي مابقى شي التلوث مستمرة في خليج توبلي ومنطقة المعامير وسواحل مافيه والديرة نباعت والسمك شرد... والبحاره طفشوا والناس محتاره اه ياديرتي ,,

    • زائر 1 | 9:52 ص

      ابو هاشم

      شوي شوي علينا عاد..................... الحين يوم خاسة الشواطئ واصبح خليج توبلي اكبر مركز للصرف الصحي وسرقت الشواطئ وحلت اكبر الامراض على قاطني قريةالمعاميير !!! الآن فقط البيئة تتوعد بتفعيل الرقابة؟؟ اين هي هذه الرقابة العمياء من كل الكوارث البيئية التي يعاني من الوطن والمواطن منذ زمن..

اقرأ ايضاً