العدد 2737 - الخميس 04 مارس 2010م الموافق 18 ربيع الاول 1431هـ

«مجموعة جواد» تفتتح فرعها الأول «هوتيل شوكولا» في «السيتي سنتر»

افتتحت «مجموعة جواد للأعمال التجارية» (الأربعاء) فرعها الأولى «هوتيل شوكولا» في «البحرين سيتي سنتر»، بحضور عدد من مسئولي المجموعة والصحافيين.

وبهذه المناسبة، قالت عضو مجلس إدارة المجموعة فاطمة حسن جواد: نحن سعداء جدا بافتتاح الفرع الأول لـ»هوتيل شوكولا»، وهي شركة بريطانية متخصصة في صناعة أفخر أنواع الشوكولاتة ومنتجة لمحصول الكاكاو.

وأشارت جواد إلى أن «مجموعة جواد للأعمال التجارية» سعت إلى تقديم هذا المفهوم الجديد لصناعة الشوكولاتة في منطقة الشرق الأوسط، إذ ستكون هناك افتتاحات لفروع أخرى في كل من الكويت والإمارات العربية المتحدة، ويلي ذلك دول مجلس التعاون الأخرى.

وأوضحت عضو مجلس إدارة «مجموعة جواد للأعمال التجارية» أنه منذ بداية نشاط «هوتيل شوكولا» في العام 1993، الذي امتد حاليا لكي يشمل أنحاء العالم، بداية من مزارع الكاكاو في سانت لوشيا، إذ يتم توظيف العمالة المحلية في إطار برنامج خاص للآداب المهنية، بالإضافة إلى استخدام السكر الذي يتم إنتاجه محليا... كل ذلك من أجل ابتكار شوكولاتة فريدة ومتميزة، التي يتم بيعها هنا في فرعها الجديد الكائن في «البحرين سيتي سنتر».

ويعتبر هذا المحل هو الأول في مملكة البحرين، إذ سيعرض أحدث ما يقدمه «هوتيل شوكولا» من ابتكارات ونكهات جديدة للشوكولاتة، منتجات من العالم الشهير بـ «ألواح الأيقونة»، «رقائق الشوكولاتة الناعمة»، مع اختيارات لا نهائية من تشكيلة الهدايا لعشاق الشوكولاتة.

يذكر أن «مجموعة جواد التجارية» واحدة من أكبر المؤسسات المتخصصة في البيع بالتجزئة في منطقة الخليج، والآن تحتفل المجموعة بمرور 50 عاما من الخدمة، وشعارها هو الجودة والثقة. بدءا من العام 1950، بدأت «مجموعة جواد للأعمال التجارية» مشوارا من الكفاح، وقطعت شوطا طويلا منذ بدايتها، والآن لها باع كبير في مجال التجارة سواء كان ذلك إقليما أو دوليا، باعتبارها الشركة الرائدة في مجال الأعمال التجارية لأنشطة متعددة، واضعة دائما في الاعتبار متطلبات الزبائن، والإصرار على تقديم الأفضل دائما، والمداومة على ابتكار طرق جديدة في خدمة الزبائن التي تعتبر حجر الزاوية اليوم بالنسبة إلى إمبراطورية «مجموعة جواد للأعمال التجارية».

ونتيجة هذا الكفاح، تدير المجموعة اليوم العديد من العمليات التجارية، وتنتشر محلاتها وفروعها في دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى الهند، التي تغطي مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات قطاع واسع من المجتمع.

في العام 1960 وضعت «مجموعة جواد» مفهوما جديدا للسوبر ماركت، وكانت الرائدة في هذا المجال، وقد واصلت الحفاظ على المُثل العليا للالتزام بإرضاء الزبائن، وتقديم تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات الطازجة، إلى جانب التعامل الودي مع زبائنها، بحفاظها على القيم والآداب المهنية، إذ انعكس ذلك على خدمة الزبائن.

العدد 2737 - الخميس 04 مارس 2010م الموافق 18 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً