العدد 2741 - الإثنين 08 مارس 2010م الموافق 22 ربيع الاول 1431هـ

«التحقيق بالتدهور الأخلاقي» تنهي مسودة تقريرها الأسبوع المقبل

أكد رئيس لجنة التحقيق في التدهور الأخلاقي بالقطاع السياحي والممارسات الماجنة النائب حمد المهندي أن اللجنة استعرضت في اجتماعها أمس (الاثنين)، الردود الحكومية المتسلمة من وزارة العمل، والمجلس الأعلى للمرأة. في حين تمت الموافقة على الانتهاء من إقرار المسودة الأولية للتقرير في اجتماعها الأسبوع المقبل.

واستنكر المهندي بعض الردود الواردة من الجهات الحكومية وخاصة المجلس الأعلى للمرأة، على رغم اختصاص المجلس بقضايا المرأة وحماية حقوقها على مختلف الأصعدة.

بعدها استعرضت اللجنة في الاجتماع ذاته ملاحظات أعضاء اللجنة بشأن مظاهر الفساد وتحديد مسئوليات وتقصير الوزارات والردود من خلال لقاءات اللجنة والردود المتسلمة ومحاضر الاجتماعات السابقة.

العدد 2741 - الإثنين 08 مارس 2010م الموافق 22 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:35 ص

      صح النوم يا ...

      المبدأ ...فى هذه الامور بأنه لا يجوز مخالفة القوانين المشرعه من المسئول حتى لو كان مخطئا فلذلك هم اسباب تدهور الوضع المعيشى والسكنى والصحى والتجنس والتعطل والرسوم والضرائب فكوشوا على كل منافذ المؤسسات الحكوميه فكان الاهم الوحيد هو جمع المال والشهره وبسط النفوذ وحب جمع المال صدق رسولنا الكريم حب المال والجاه ينبتان النفاق فى القلب كما ينبت الماء البقل وقال من كان له وجهان فى الدنيا كان له لسانان من نار يوم القيامة فنقول اللهم اجعل ممن صرح بهذا الفساد فى هذا البلد المرض والموت وممن عاونهم.

اقرأ ايضاً