العدد 2746 - السبت 13 مارس 2010م الموافق 27 ربيع الاول 1431هـ

فواز بن محمد: التوقعات صعبة والفيراري الأقرب وأميل للماكلارين

أكد أن سباق اليوم سيكون ممتعا والحضور الجماهيري يدل على النجاح

قدم رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة تهانيه الكبيرة لولي العهد سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة على استضافة المملكة السباق الأول للفورمولا 1 وهو السباق السابع على التوالي الذي تستضيفه مملكة البحرين، مؤكدا أن النجاح الكبير الذي تقدمه المملكة يعود لاهتمام ولي العهد.

وقال: «مضمار حلبة البحرين تغير كثيرا عن السباق وبكل تأكيد أصبح للأفضل بعد إضافة منعطفات وإضافة 3 واحات ورسومات على أنحاء الحلبة وبرج الشاشة التي تعرض النتائج والسباق وأمور أخرى»، وأضاف «بالإضافة إلى ذلك تمت زراعة أشجار ونخيل حول مضمار الحلبة وهو يدل على تميز المملكة باستضافة السباق بالإضافة إلى التنويع المستمر من الحلبة في كل عام».

وواصل حديثه بالقول: «أعداد كبيرة من الجماهير تواجدت أمس وأمس الأول وهذا يدل على نجاح السباق ومن دون هذه الجماهير لن يكتب النجاح ولكن الحمد لله مع تواجد هذا الكم الهائل من الجماهير تحققت الأمنيات وبإذن الله ستواصل الجماهير زحفها اليوم قبل ختام إسدال الستار على السباق الأول».

وعن تجارب يوم أمس قال فواز بن محمد: «أعتقد أن المفاجآت تواجدت في تجارب يوم أمس واستمتع الجميع بالتجارب وخصوصا أن الندية والمنافسة كانت متواجدة بين السائقين مع تواجد الأسطورة الألماني مايكل شوماخر الذي يشجعه الملايين من جميع الجنسيات».

وأضاف «هذا الموسم من الصعب توقع الفريق الفائز بعد تغيير نظام النقاط والتركيز ينصب على المركز الأول فقط وخصوصا أن المملكة تستضيف السباق الأول لهذا العام وهو ما يجعل السباق يشهد أكثر ندية وحماس من السائقين وهذا الأمر في النقاط يعطي حلاوة في السباق»، وأكد رئيس المؤسسة العامة فواز بن محمد أن سباق اليوم سيشهد ندية ومن الصعب التكهن بالفريق الفائز بالمركز الأول، وتوقع فواز بن محمد أن فريق الفيراري سيكون متواجدا بكل قوة وبكل تأكيد أنه يعتبر من أفضل الفرق المتواجدة.

وكشف فواز بن محمد عن عشقه فريق الماكلارين وتمنى كل التوفيق لهذا الفريق وبقية الفرق.

وعن احتضان مملكة البحرين لاجتماع المجلس العالمي لرياضة السيارات قال: «هذا الاجتماع جاء من ثقة الاتحاد العالمي للسيارات وهو يدل على مكانة المملكة على خريطة رياضة السيارات والحمد لله تمكنا من احتضان هذا الاجتماع على أكمل وجه بتعاون الجميع وهو شرف كبير لمملكة البحرين»، وقدم شكره لاتحاد السيارات في المملكة وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الشيخ عبدالله بن عيسى.

وكشف فواز بن محمد أن الأرض الخارجية لحلبة البحرين سيكون فيها مشروعا كبيرا بالتعاون مع شركة ممتلكات القابضة، مؤكدا أن هذا المشروع سيعطي الحلبة أكثر رونقا وسيجذب جماهير أكبر، موضحا أن حلبة البحرين متجددة بفعاليات في كل عام والتطور ملحوظ في كل عام».

وفي نهاية حديثه أكد أن دخول حمد الفردان أمر رائع إلى سباقات الفورمولا 1 ومكسب لجميع البحرينيين وخصوصا أن هذا المتسابق يعتبر من أبرز السائقين في المملكة وتعاقده مع شركة الرينو سيرفع من أسهم السائقين وتمنى له كل التوفيق في مشواره المقبل مع عالم سيارات الفورمولا 1.

وكان فواز بن محمد متواجد يوم أمس في حلبة البحرين وقام بجولة سريعة في الحلبة وزار الفعاليات التي تستضيفها الحلبة

العدد 2746 - السبت 13 مارس 2010م الموافق 27 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً