العدد 2746 - السبت 13 مارس 2010م الموافق 27 ربيع الاول 1431هـ

بابا ضيف على إذاعة 98.4

استضافت إذاعة 98.4 البحرينية على الموجة FM نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم حسين بابا، وتحدث بابا عن الكثير من الأمور المتعلقة بسباق جائزة البحرين وطيران الخليج للفورمولا 1 وكشف عن حبه الكبير للسائق ماسا.

وأكد بابا أنه حريص على الحضور لحلبة البحرين الدولية في كل عام ويستمتع كثيرا بما تقوم به الحلبة من الفعاليات التي تلقى إعجاب الجميع، موضحا أن النجاح يكتب للجميع وخصوصا لولي العهد صاحب السمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة الذي يتابع الحدث باستمرار.

وتمنى بابا أن تواصل حلبة البحرين استضافتها سباق الفورمولا 1 وخصوصا أنه يلقى اهتماما كبيرا من المسئولين بالمملكة، بالإضافة إلى أن الملايين يتابعون الحدث من جميع أنحاء العالم وتتجه أعينهم لمملكة البحرين وهو يدل على أهمية الحدث الذي تستضيفه المملكة على أفضل صورة، وأكد أن الفعاليات التي تستضيفها الحلبة تجلب أعدادا هائلة من الجماهير بالإضافة إلى التجديد والتنوع في الفعاليات.

من جهة أخرى، كشف لاعب منتخبنا حسين بابا أنه يعشق فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم وهو ما أكده للإذاعة، لكنه توقع أن يكون الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد بنسبة 60 في المئة في حين توقع أن يكون نصيب برشلونة للدوري 40 في المئة.

وفي نهاية حديثه توقع بابا أن تكون المنافسة على لقب جائزة البحرين وطيران الخليج للفورمولا 1 صعبة وخصوصا بعد دخول إضافات جديدة على حلبة البحرين وتوقع أن يكون السباق مثيرا وسيستمتع به الجميع وتمنى كل التوفيق لجميع السائقين

العدد 2746 - السبت 13 مارس 2010م الموافق 27 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً