العدد 2746 - السبت 13 مارس 2010م الموافق 27 ربيع الاول 1431هـ

الرسومات تحصد إعجاب الأطفال

ليست الفعاليات التي تستضيفها حلبة البحرين للكبار فقط، بل إنها للجميع وحتى الأطفال لهم نصيب من تلك الفعاليات، فتشهد فعاليات الحلبة أشكالا وأنواعا من فعاليات الأطفال والتي ترسم البسمة على وجوههم.

ومن ضمن هذه الفعاليات الرسم على الوجوه والتلوين على المجلات والبالونات ورسم شعارات الفرق على الوجوه والأيدي، وانهالت أعداد كبيرة من الأطفال الذين اصطحبهم أولياء أمورهم لتلك الفعاليات التي لاقت استحسان الجميع.

والتقى «الوسط الرياضي» بأحد أولياء الأمور الذي أكد أن هذه الفعاليات الخاصة بالأطفال ترسم البسمة على وجوه أبنائه، موضحا أن هذه الفعاليات لم تكن متواجدة بكثرة في السنوات الماضية ولكن هذا الموسم تواجدت ورسمت البسمة على وجوه الأطفال.

وشهدت هذه الفعالية حضور كبير من الجماهير من الجنسين لرسم التشكيات وشعارات فرق الفورمولا 1 على وجوههم وعلى أيديهم وعلى أماكن متفرقة من الجسم والبعض الآخر فضل كتابة اسم سائقه المفضل.

ولوحظ يوم أمس تواجد أعداد كبيرة من الأطفال في الساحة المخصصة لهم والتي تحولت إلى خلية نحل، ويدير هذه الساحة عدد من الفتيات الذين يعملون من أجل إسعاد الأطفال ورسم البسمة على وجوههم، وتؤكد إحدى فتيات الرسم أنها تعمل منذ الصباح حتى المساء وعملها مقتصر على رسم الأعلام والشعارات على وجوه الأطفال، وأوضحت أنها سعيدة بتواجدها في هذه الفعالية، متمنية أن تكون متواجدة في الأعوام المقبلة عند استضافة المملكة سباق الفورمولا 1.

ومن ضمن فرحة الأطفال كانوا محتشدين على صانع البالونات التي يقوم بحركات بهلوانية بالبالونة ومن ثم يقوم بتوزيعها على الأطفال الذين يقومون بالضجيج كلاهما يريدها قبل الآخر إلا أن التنسيق كان باديا على المسئولين على هذه الفعالية وقاموا بتوزيع أكثر من عامل يقوم بتوزيع البالونات حتى يسير العمل على أفضل وجه

العدد 2746 - السبت 13 مارس 2010م الموافق 27 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً