العدد 2749 - الثلثاء 16 مارس 2010م الموافق 30 ربيع الاول 1431هـ

«الشبيبة البحرينية» تنتخب مجلس إدارتها للدورة الخامسة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

16 مارس 2010

انتخبت جمعية الشبيبة البحرينية مجلس إدارتها الجديد بعد عقد اجتماع جمعيتها العمومية للدورة الخامسة في مقر الجمعية في مبنى الجمعيات الشبابية بالشاخورة يوم الجمعة 5 مارس/ آذار الجاري.

وفاز في انتخاباتها التي أجرتها مؤخرا 9 مرشحين يشغلون 9 مقاعد من إجمالي 11 مترشحا تقدموا للانتخابات، وكان الفائزون هم: نور حسين، عيسى الدرازي، عبدالله الغانم، علي مدن، محمد شاهين، سناء علي، أمل الغانم، خليل الجمري، ويحيى المخرق. وأعلن حسين البحاري احتياطي أول وأيمن علي احتياطي ثاني.

وتم خلال الاجتماع توزيع المناصب الإدارية على أعضاء المجلس وعُيّن يحيى المخرق رئيسا جديدا للجمعية، وعيسى الدرازي نائبا للرئيس ومسئول الشئون الخارجية، وخليل الجمري أمينا للسر ومسئول شئون العضوية، وأمل الغانم أمينا ماليا للجمعية.

وعُين محمد شاهين مسئولا للإعلام والعلاقات العامة، وعلي مدن مسئول الشئون الثقافية والاجتماعية، ونور حسين مسئولة عن شئون الناشئة، وعبدالله الغانم مسئولا لشئون الطلائع، وأخيرا زُكيت سناء علي مسئولا عن شئون الطلبة الجامعيين.

وتقدم لشغل مقاعد مجلس الإدارة التسعة، 11 مرشحا من كوادر «الشبيبة»، وأفرزت صناديق الاقتراع فوز كل من:

وفي أول اجتماع لمجلس الإدارة لجمعية الشبيبة البحرينية في دورتها الحالية (2010-2012) أكد أعضاء مجلس الإدارة حرصهم مواصلة تحقيق أهداف ومبادئ الشبيبة السامية، مشددا على أنه يؤمن بالكوادر الشبابية المنطلقة والمتطلعة للنهوض بالشباب، وسيعمل خلال السنتين المقبلين بكل جهد ومثابرة في خدمة الوطن عبر خدمة الشباب البحريني.

وأعلن مجلس الإدارة الجديد عن اتباعه أسلوبا مغايرا في هذه الدورة انطلاقا من مبدأ التغيير والتجديد في أدائه لبرامجه الشبابية رافضا أن تكون البرامج والأنشطة الشبابية موسمية.

يشار إلى أن جمعية الشبيبة البحرينية هي أول جمعية شبابية أشهرت في البحرين في عصر المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

العدد 2749 - الثلثاء 16 مارس 2010م الموافق 30 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً