العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

فليتشر قلق من ليفربول ويحذر زملاءه

حذر لاعب وسط مانشستر يونايتد دارين فليتشر زملائه بعدم الاستهانة بالخصم القادم لهم في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل ليفربول على ملعب أولد ترافورد.

ليفربول لا يبكي على شيء وكل أمله هذا الموسم الترشح لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وسيلعب مباراة مفتوحة 100 في المئة ضد مانشستر يونايتد محاولة من مدرب الفريق بينيتيز ولاعبيه مصالحة جماهيرهم الغاضبة من النتائج السيئة للفريق بالآونة الأخيرة.

وعلى رغم أن مانشستر يسبق ليفربول في الترتيب بفارق 15 نقطة إلا أن فليتشر قلق من حدوث مكيدة ليفربولية على ملعب أولد ترافورد تنتهي بفوز الريدز كما حدث الموسم الماضي عندما خسر اليونايتد 1/4، وأوصى لاعب الوسط الاسكتلندي زملاءه بعدم التهاون والاستهزاء بليفربول الذي يُمكنه العودة في أي وقت لحالته الطبيعية.

وقال لصحيفة مانشستر إيفينينج نيوز: «لو اعتقدنا أن ليفربول خصم ضعيف وفقير هذا الموسم سيشكل ذلك خطرا شديدا علينا، لأن بإمكانهم فعل أي شيء».

وتابع «سيكون خطأ فادحا إذا فكرنا بأن ليفربول لا يشكل تهديدا علينا، ربما هم تراجعوا هذا الموسم ومستواهم اختلف كثيرا عن الموسم الماضي ولكنهم لا يزالوا خصما خطيرا وغير سهل، فنحن نعلم قدراتهم جيدا، وهزيمتنا بداية الموسم في أنفيلد لا تزال عالقة في ذاكرتنا».

واختتم «ليفربول لا يزال لديهم الكثير ليقومون به لأنهم لا يزالوا يقاتلون على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا وهم قادرون على تحقيق الفوز على أي أحد، وعلينا التعلم من دروس العام الماضي، فإذا لم نركز بنسبة 100 في المئة ونتلافى الأخطاء التي نقع فيها دائما سيعاقبونا».

العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً