العدد 2752 - الجمعة 19 مارس 2010م الموافق 03 ربيع الثاني 1431هـ

المحروقي: «أسعى للتميز من خلال ألبومي الخليجي»

بدأت الفنانة رويدا المحروقي تنفيذ عدد من الأعمال الغنائية لألبومها المقبل، حيث من المتوقع أن تنتهي من تنفيذ الأعمال في مايو/ أيار المقبل. وقالت المحروقي في حديث صحافي مع إحدى الصحف الخليجية: «أنا الآن في مراحل تنفيذ ألبومي المقبل الذي جمعت فيه عددا من أبرز الشعراء والملحنين مثل عبدالله الجاسم، وليد الشامي، منير الجزائري، فايز السعيد، محمد مال الله، حمد راشد الخضر، وذلك في بادرة مختلفة عما طرح من ألبومات سابقة لي، بأن يكون هذا الألبوم خليجيا مئة في المئة، وإن شاء الله ينال إعجاب الجمهور.

وأكدت المحروقي أن هناك فكرة لتصوير عدد من الأعمال بعد الانتهاء فعليا من الألبوم وقبيل طرحه، وذلك لانتشار أوسع له من خلال فضائيات «روتانا».

يذكر أن الألبوم الأخير للمطربة رويدا المحروقي حمل عنوان: «مهري غالي» وتم طرحه خلال العام 2008.

وأكدت المحروقي أن المنافسة في المجال الفني أصبحت أقوى من ذي قبل من خلال الوجود الفني الكبير الذي شهدته الساحة خلال العام الماضي من فنانين وسبل انتشار أوسع من الجانب الإعلامي من فضائيات أوصلت الفن الغنائي إلى مراحله التنافسية الكبيرة بين الفنانين إلى جانب كثرة شركات الإنتاج، مؤكدة في الوقت نفسه أنها تسعى إلى التميز من خلال ما تقدمه على الساحة والمحافظة على اللون والاتجاه الذي تسلكه في تقديم فنها الخاص الذي تسعى إلى إيصاله من خلال رسالة فنية تطمح إلى تقديمها لكل الجمهور العربي.

العدد 2752 - الجمعة 19 مارس 2010م الموافق 03 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً