العدد 2752 - الجمعة 19 مارس 2010م الموافق 03 ربيع الثاني 1431هـ

لم يقبض عليّ وليس لديّ ما أخافه أو أخفيه

الوزير بن رجب:

الوزير بن رجب في مجلسه يتحدث للصحافيين مساء أمس  (تصوير: أحمد آل حيدر)
الوزير بن رجب في مجلسه يتحدث للصحافيين مساء أمس (تصوير: أحمد آل حيدر)

نفى وزير الدولة منصور بن رجب ما ذُكر بشأن القبض عليه وتوقيفه بتهمة غسل الأموال، معتبرا ذلك أخبارا عارية عن الصحة جملة وتفصيلا. ونفى بن رجب في تصريح لـ «الوسط» بشكل قاطع إحالته إلى النيابة العامة، معتبرا أن «تعامل وزارة الداخلية كان راقيا وحضاريا» أمس الأول (18 مارس / آذار 2010).

وقال الوزير بن رجب: «في الحقيقة ليس لديَّ ما أخفيه أو أخافه، وأنا مطئمن لسلامة موقفي وبراءة ساحتي من آية اتهامات غير صحيحة، وفي الوقت ذاته نحن نؤكد أنه في ظل دولة القانون والمؤسسات فإن لا أحد فوق المحاسبة».

وعمّا إذا كان سيحضر جلسة مجلس الوزراء يوم الأحد المقبل قال: «أنا أمارس صلاحياتي بشكل اعتيادي وطبيعي، وأنا في خدمة القيادة الرشيدة والوطن العزيز».

وحينما سألته «الوسط» عن بعض الاتهامات الموجهة ضده، قال الوزير: «هذه الإشاعات تندرج في سياق حملة الدعاية المغرضة». وكان الوزير بن رجب قد افتتح مجلسه الأسبوعي في منزله الكائن بمنطقة الماحوز مساء أمس (الجمعة).


نفى نبأ القبض عليه أو توقيفه أو إحالته للنيابة واعتبر تعامل الداخلية «راقيا وحضاريا»

الوزير بن رجب: واثق من سلامة موقفي وليس لدي ما أخافه أو أخفيه

الماحوز - حيدر محمد، علي طريف

نفى وزير الدولة منصور بن رجب ما تناقلته وسائل الإعلام المحلية والخارجية بشأن القبض عليه وتوقيفه بتهمة غسل الأموال، معتبرا ذلك أخبارا «عارية عن الصحة جملة وتفصيلا». كما نفى بشكل قاطع إحالته إلى النيابة العامة، معتبرا أن «تعامل وزارة الداخلية كان راقيا وحضاريا».

وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانا رسميا ليل أمس الأول (18 مارس / آذار 2010) قالت فيه انه «تم القبض على أحد المسئولين بتهمة غسل أموال في الداخل والخارج».

وردا على ذلك قال الوزير بن رجب: «في الحقيقة ليس لدي ما أخفيه أو أخافه، وأنا مطمئن لسلامة موقفي وبراءة ساحتي من آية اتهامات غير صحيحة، وفي الوقت ذاته نحن نؤكد أنه في ظل دولة القانون والمؤسسات فإن لا أحد فوق المحاسبة سواء كان وزيرا أو غير ذلك».

وأشار الوزير بن رجب إلى أنه «في عهد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحكومته بقيادة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وبدعم ومساندة من ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد تسود العدالة والشفافية ودولة القانون وإن على الجميع أن يتعاملوا مع الأجهزة الرسمية باحترام وتعاون تام»، لافتا إلى «أن ذلك هو عين ما حدث يوم أمس الأول (الخميس)».

وقال الوزير بن رجب: «لقد تم الاتصال بي من قبل إدارة التحقيقات طالبة مني الحضور لدى الإدارة للإجابة على بعض التساؤلات الخاصة بي وفي أمور تتعلق بموظفي وزارتي وقد قمت بتلبية الدعوة بالحضور والإجابة على جميع التساؤلات التي وجهت إليّ التزاما مني بالأنظمة والقوانين المرعية في البلاد، واعتزازا منيّ بدولة القانون».

وأضاف «كما وجهت الموظفين لديّ بناء على طلب إدارة التحقيقات للتعاون مع الإدارة التزاما منيّ بالأنظمة والقوانين. إنني ولله الحمد بصحة جيدة وأمارس مهامي بكامل صلاحياتي ولم أغادر منزلي إلا لوقت بسيط تلبية لدعوة الإدارة المعنية، ومن ثم عدت إليه معززا مكرما وأنا بين أهلي وضيوفي في مجلسي المعتاد كل يوم جمعة».

ونفى الوزير صلته بأية قضية تتعلق بعمليات غسل الأموال، مضيفا أن «لا صحة لهذه القضية، وتلقيت اتصالا من التحقيقات الجنائية، واستجبت لطلب الاستفسار، وتم توجيه ليّ بعض الأسئلة وطلبوا مني تفتيش بعض المكاتب».

وأشار الوزير بن رجب إلى «أن تعامل وزارة الداخلية كان تعاملا راقيا وحضاريا، وأنا متفهم تماما لدور الأجهزة الأمنية التي تعتبر المسئولة عن سلامة هذا الوطن من جميع الجوانب، ولكن بعض الصحف ووسائل الإعلام قامت بالتشهير وتضخيم الأمور لغايات أخرى في إطار الدعايات المغرضة مع الأسف الشديد».

ولفت الوزير «إلى ضرورة تعامل الجميع مع وزارة الداخلية التي هي معنية بأمن الوطن وتقوم بواجبها والقانون لا يستثني أحدا سواء كان وزيرا أو غفيرا أو أي شخص والكل سواسية أمام الدستور».

وقال الوزير بن رجب لـ «الوسط»: «أنا اليوم أمامكم أمارس واجبي الوطني والاجتماعي، واستقبل زوار مجلسي الأسبوعي من مختلف التوجهات والفئات والشرائح الاجتماعية، ولم أعقد مؤتمرا صحافيا وإنما أجبت على استفسار الصحافيين في مجلسي».

ونفى الوزير ما ذكر بشأن تعرضه للانهيار أمام التحقيق ونقله إلى المستشفى قائلا: «لا صحة لهذه المزاعم، ولم أنهار ولم أذهب إلى المستشفى، بل عدت إلى المنزل بشكل طبيعي، أما بالنسبة لما تناقلته وسائل الإعلام فإننا في دولة القانون التي تكفل حرية الرأي والتعبير والنشر، إلا أن الإساءة والتعدي والتعريض بالآخرين من دون وجه حق هو أمر غير مقبول».

وبشأن موضوع الحصانة الدستورية التي يتمتع بها الوزير قال بن رجب: «إن إدارة التحقيقات طلبت مني الاستفسار عن بعض التساؤلات، وأنا أجبتهم طبقا للدستور والقانون، وكان تعاملهم راقيا وبعد انتهاء الاستفسارات عدت إلى منزلي».

وعما إذا كان سيحضر جلسة مجلس الوزراء يوم الأحد المقبل قال: «أنا أمارس صلاحياتي بشكل اعتيادي وطبيعي، وأنا في خدمة القيادة والوطن، وأي شأن في هذا الأمر هو من صلاحيات جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء».

وحينما سألته «الوسط» عن بعض الاتهامات الموجهة في المواقع الإلكترونية والرسائل النصية: «إن هذه الإشاعة وغيرها من الإشاعات الكثيرة التي انتشرت تندرج في سياق حملة التشهير ضدي، والتي تجاوزت الدستور والقوانين والأعراف والأخلاق وكل الحدود». من جهة أخرى نفى وزير الدولة أن يكون قد أدلى بأي تصريح لوسائل الإعلام العربية أو الأجنبية، وقال: «اتصل بي مراسل صحافي يتبع إحدى الفضائيات واستفسر عن صحتي، وقلت له الحمد لله أنا بخير وصحة وعافية، وفي حديقة المنزل مع أهلي، وأدخن السيجارة».

وكان الوزير بن رجب قد افتتح مجلسه الأسبوعي في منزله الكائن بمنطقة الماحوز مساء أمس (الجمعة) وشهد المجلس حضورا لافتا من الزوار وعدد من رجال الدين والوجوه الاجتماعية والتجارية، فيما لوحظ قيام بعض الزوار بتقديم باقة ورد للوزير أمام الحضور.


الإفراج عن مدير مكتب الوزير فجر أمس

الوسط - عقيل ميرزا

أفرجت النيابة العامة فجر أمس (الجمعة) عن مدير مكتب وزير الدولة بضمان محل إقامته، وذلك بعد مداهمة منزله مساء أمس الأول وتفتيشه لأربع ساعات ونصف.

وفي حديث مع «الوسط» قال المدير: «إن النيابة لم توجه إليّ أية تهمة، وإنما تم استجوابي كشاهد على قضية غسل الأموال المتهم بها المسئول الحكومي، وبمجرد انتهاء الاستجواب في نحو الساعة الرابعة من فجر أمس تم الإفراج بضمان محل إقامتي». وذكر المدير أنه لقي معاملة حسنة أثناء الاستجواب، ولم توجه له أية إهانة.

العدد 2752 - الجمعة 19 مارس 2010م الموافق 03 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 155 | 6:04 م

      ام كشه

      صار شات مو تعليقات خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    • zahraa nasr | 5:48 م

      ودنا نصدق بس من متى الداخلية تعاملهم راقي

      لو يعرفون شنو معنى التعامل
      ؟؟

      وليش مكسرين الغرفة لو بكرة مسرحية ان طرف مجهول داهم غرفة المدير

      ياحبيبي كلوو فركة ادن لالاك وعقبال بقية الوزراء

      والغريب ان وزير متهم بالاختلاس ينهد في نفس اليوم
      بينما ممرض معالج مصاب سببه الدولة
      يجودونه اسبوع على ذمة التحقيق

    • زائر 152 | 4:50 م

      شمس الشموس

      مع الأسف القضية صحيحة والهدف أكبر طبعا للكبار فقط و الوزير المسكين مثل الدور بمتياز مع حلاوة الصفقة طبعا ملاين للوزير و مليارات للكبار فقط .

    • زائر 151 | 4:45 م

      سعد مبارك

      ما توقعنه وزراء هم سبب الفساد في البلد سرقات غسيل مخدروكملوه انتوووو ان شاء الله تتعامل معهم النيابة اشد التعامل

    • زائر 150 | 4:33 م

      هههههاي

      الداخلية عمرهم ما غلطو في شيئ وهم متأكدين بأنه سارق

    • زائر 148 | 4:19 م

      الوزير رجل احسان

      تهدو ،، تهدو،،لاتستعجلون وتطيحون بالرجل، المتهم بريء حتى تتم ادانته،،،

    • زائر 147 | 4:18 م

      سعد مبارك

      يابن رجب تاريخك أسود ومعروف أنته تساعد الفقير
      لا باالعكس انته تكسر ظهر الفقراء ويافرحة ماتمت وكل ظالم له يوم

    • زائر 146 | 3:51 م

      الى سورى من بني اميه

      . طائفته احسن واشرف الطوائف . فهم تابعين لرسول صلى الله عليه وسلم واهل بيته الكرام .وانطم ياسورى يا مجنس.

    • زائر 145 | 3:08 م

      الحقيقة عندي وأنا بو هندي - 7

      لمزيد من التوضيح ممن لم يفهم كلامي .... أقول ان الوزير لم يعامل كما ينبغي أو كما يليق به كوزير وكرمز وطني ، أو في أسوأ الأحوال كمواطن متهم والمتهم برىء حتى تثبت ادانته .... والزير كدبلوماسي لا يستطيع - في هذه المرحلة على الاقل - أن يقول ذلك ... ولذا يجب أن يكون لنا دور كمواطنين للدفاع عنه .... لأن القبول باهانته يعني القبول باهانة كل من يتم القبض عليه لاحقا سواء كان رمزا وطنيا كالوزير أو كان مواطنا عاديا .... هذا هو هدف موضوعي فأرجو النظر له في هذا الاطار فقط ( لقد أكلت يوم أكل الثور الأبيض)

    • زائر 144 | 3:02 م

      ترقبوا الأحداث الجديدة

      اتركوا جميعا هذا الهراء وهذه التفسيرات والتأويلات .. وترقبوا الحدث الذي سوف يأتي وراء هذه الشائعات .. وما قرأتموه مجرد مقدمات لأحداث جديدة ولعبة قادمة .. تحياتي .

    • زائر 143 | 2:42 م

      القارئ 113: لديك مشكلة في الإستقبال!!

      الزائر 113: ما هذا الجهل الذي يحيط بمراكز الإدراك لديك؟ الأخ عندي وأنا بوهندي أوضح لنا الأمر مشكوراً وبدقة متناهية وأسلوب سهل ممتنع حتى يسهل على القارئ البسيط فهمه واستيعابه قبل القارئ المثقف. ثم ما هذه الأسئلة إعتقدتَ أنك ابدعتَ في طرحها، والتي تنم عن جهل وضحالة تفكير؟

    • زائر 142 | 2:05 م

      الى الحقيقة عندي وانا بو هندي

      كلامك فيه تناقضات وان كان فيه شيء من الصحة خيث انك ذكرت في تعليقك الاول بان الوزير ليس لديه مكتب وهذا نص كلامك بين قوسين (كما يقول الوزير بانهم أرادوا ان يسألوه عن موظفي وزارته ...وهذا غير صحيح لأنه أصلا ليس لديه وزارة وليس عنده موظفين بل وليس عنده مكتب في مجلس الوزراء) وبعدين قلت في تغليقك الاخير ماهذا بصه (علما بأن قوات مكافحة الشغب كانت متواجدة في مكتب الوزير وبيت مديره عند اقتيادهما للتفتيش وهذا يظهر طريقة المعاملة) فعلى القارىء التامل والصورة التي في الوسط هي في بيت المدير وليس الوزير

    • زائر 141 | 1:55 م

      الحقيقة عندي وأنا بو هندي - 7

      ردا على الزائر رقم 113 ..............................
      عندما يعين شخص كوزير دولة فهذا يعني أنه وزير بلا وزارة .... والوزير السيد منصور بن رجب الذي أحترمه أكثر منك هو وزير بلا وزارة ، واذا كنت تعتقد خلاف ذلك فأرجو أن تذكر لي ما هي الوزارة التي يتولاها ..... سأنتظر ردك حتى قيام الساعه اذا استطعت الرد!!!!

    • زائر 140 | 1:45 م

      نحن الأصل

      الى الزائر رقم 41 الشيعة هم اهل البحرين . مع التحية

    • زائر 139 | 1:18 م

      رد على المجنس المشكوك به

      ويش فيك حاقد على البحارنه مو عاجبينك تبي يحطون ليك وزير جلف من طينتك البحارنه ملحك لو مو البحارنة جان متعدلت الأوضاع في الديرة ولا شفت مجلس نواب ولا برلمان ما اقول الا من طيب اصلك يا ابو جلوف

    • زائر 138 | 1:03 م

      الى العبقري بو هندي

      شكلك كاتب قصص بارع يا عنتر افندي اتقول لينا النيابه حققوا معاه يوم الجمعه اي قاضي واي محكمه فاتحه لك هاليوم ؟ ؟ ثانيا انت تقول انه وزير بدون وزارة هل يعقل شخص ينتحل شخصية وزير ويروح يشارك فيها في مؤتمرات دولية ومسجلة دوليا ؟؟ هل يعقل انه في البحرين مو مسجل وزير وبره مسجل وزير تقص عل من انت ؟؟ اذا كان كلامك صحيح لش التصريحات في البلد تقول انه وزير والصحافه تجمع بهالشي وقلنا كلامك صح يعني مقر وزارة الخارجية من يديرها ؟ كلامك هذا يفتح الف سؤال وسؤال فهل عتدك اجوبه ليها ؟ لو بس تبيع حجي من عندك ؟؟

    • زائر 137 | 1:00 م

      الحقيقة عندي وأنا بو هندي - 6

      ..... كما أرجو من الجميع فهم الامور بصورة صحيحة والهدف من كلامي هو أن الوزير رمز وطني وقيمة وطنية يجب الدفاع عنها .... وما قام به رجال الداخلية أثناء القبض والتفتيش يخالف ذلك ولذا يجب اثارة هذا الموضوع من قبلنا نحن كمواطنين لأن الوزير لا يمكن أن يتكلم عن هذه الامور لأسباب كثيرة وبكل تأكيد سيكون سعيدا لو تكلم الاخرون عنها نيابة عنه دون الزج باسمه طبعا وهذا ما أسعى اليه ....لأن ما حصل له من الجائز أن يحصل لغيره وحتى لا يحصل لغيره سنتكلم

    • زائر 134 | 11:55 ص

      على الأقل هو ما باق البلد أو الحقوق العامة

      رايتة بيضاء. فهو ما باق البلد أو أي مُلك عام ومتواضع رغم منصبه ورغم إنه صديق لأصحاب القرار.
      غسل أموال أو غسل ثيابه هذا مو شأني . الي أعرف عنه هو ما ظلم أحد. أما بالنسبة لمدير مكتبه فالكل يشهد إلى أخلاقه العالية ومساعدته للمحتاجين. لم أسمع قط إنه باق أو ظلم أحد. لماذا الناس ما تروح وتفتش عن الظالمين والعابثين في أملاك العامة.

    • زائر 132 | 11:15 ص

      الى بو هندي من ام كشه

      طلعت مو سهل

    • زائر 131 | 10:29 ص

      ارسين لوبين

      من حبه للخير يأخذ من الأغنياء ويطي الفقراء مثل ارسين لوبين

    • اسد الدولي | 10:27 ص

      صادوه

      اولها نفي واخرها اعتراف ان صادوه

    • بحرينيه متغربه | 10:12 ص

      مافي احد يشتغل في ذمه

      كلما زادت افلوسه تم شيطان يلعب في المخهم يدخلون في تجاره الحرام الله يستر خافو ربكم تراى بتحاسبون يو القيامه

    • زائر 130 | 10:08 ص

      الحقيقة عندي وأنا بو هندي - 5

      ردا على التعليقات ...أقول لكم أنني نقلت الحقيقة فقط بعيدا عن الانحياز لأي طرف ... أنا مع الوزير أكثر من الطرف الاخر ، ولكن نقلت الحقيقة كما هي .... قلبي مع الوزير وأتمنى له التوفيق .... الأمر الاخر عليكم ان تلاحظوا الصور التي نشرتها الوسط للتفتيش لتعرفوا طريقة التعامل ... علما بأن قوات مكافحة الشغب كانت متواجدة في مكتب الوزير وبيت مديره عند اقتيادهما للتفتيش وهذا يظهر طريقة المعاملة ....هل تريدون مني نقل صورة وردية خلافا للحقيقة؟! ...دعواتي للوزير بالتوفيق والسداد.

    • زائر 129 | 10:00 ص

      القذف في الناس حرام الله يستر على الجميع

      ليش الناس صارت تتكلم على غيرها ليش الخبر السيئ ينتشر بسرعة الضوء الحين كل الخير الي سواه ما انتشر بهذه الصورة بس خبر يمكن اشاعة انتشرت بسرعه حتى المجمعات تمشي كلهم يتكلمون عن نفس الموضوع وطبعا السالفة تنتقل من واحد له واحد بزيادة بهارات وتلفيق المتهم بريئ الى ان تتم ادانته فأرجو من الناس عدم الكلام عن الناس والله همه لاشماته والله لا يحط احد مكان هذا المسكين ما تدرون يمكن سوء فهم يمكن اشاعة يا ناس هذه سمعة لاتقذفون في الناس حرام عليكم في من يحاسبه انتو من تحاسبونه ربي يستر على الجميع والحق بيطلع

    • زائر 128 | 9:58 ص

      حصانه دبلوماسيه

      الى عنده حصانه دبلوماسيه مستحيسل يتم توقيفه عرفتوا ياأذكياء , وبعدين الامن الوطنى يراقبه سنه كامله ويقبض عليه و النيابه تستدعيه عن طريق وزاره الداخليه يعنى رجال الامن مايعرفون يشتغلون ماأقول غير -- لكن مأقول غير اّه يازمن الأصيل فيك ينداس وجليل الأصل ينحط على الراس والى فى الجدر بيطلعه الملاس-- وعجبى دلوع البحرين

    • زائر 127 | 9:38 ص

      ألطف وستر يارب

      مالاحكمة من أن هذا الوزير بالذات الذي يهان ويتهم هكذا مع البعض حدث ولا حرج والحقيقة ضايعة سترك ولطفك يارب

    • zahraa nasr | 9:21 ص

      ماقبضو عليك والحجرة مكسرة والاغراض منتثره

      شكله كانو يمزحون ويا ك

    • زائر 124 | 8:44 ص

      الحمد لله على كل حال

      الحمد لله

    • زائر 122 | 8:32 ص

      بوهندي !!!!!!

      من سياق كتاباتك يتضح لنا انك شخص تمتلك معرفه ومعلومات صريحه وقد تكون اقرب الى الواقع , ممكن تكتب لنا اكثر في هذا الموضوع ولكم الشكر ,,,, انتظر ردك !!!!!!

    • زائر 120 | 8:25 ص

      اي وزير يفتح له مجلس

      ما اشوف الا بن رجب فاتح له مجلس كل يوم جمعة الكبير والصغير يستقبلهم بدون سواسية فهل شفتون وزير فاتح له مجلس - طبعا لا لانهم ما يريدون واحد يطلب منهم شىء غسل الاموال الي يقولون عنها 100% مؤامرة مخترعة وفيها شخصيات كبيرة

    • زائر 119 | 8:08 ص

      الجوهرة

      اشمعنى انت اللي وجهوا اليك التهمة دون غيرك؟ اكيد السالفة صدق بس اللي يبوق ما يقول ياق

    • زائر 118 | 8:04 ص

      المضحكي - المبكي

      ما يهمنا المسئول سني أو شيعي أهم شيء فضح كل من يسرق الوطن ولي رجاء عدم طوفئة الموضوع لأنه وزير دولة. ونرد على الحاطين دوبهم والوفاق أن كل الجمعيات تشتغل لطائفتها وهناك دلائل كثيرة والمواطنين يعرفونها وواضحة كوضوح الشمس ولا تفتحين أبواب يا كاتبة والظاهر إنها ما عاشت في البحرين لأن من عاش في البحرين وأصلي من الطائفتين ما يمر يوم إلا ويتعاونون مع بعض ويأكلون من بعض ويعملون مع بعضهم في خدمة المجتمع ومن ينكر هذا الكلام هو الطائفي وهو من صفاته الفتن فنحن نحارب فئة الحاقدات على نفسها أولاً وأخيرًا .

    • زائر 117 | 8:03 ص

      الى صاحب الحقيقة عندي وأنا بو هندي

      يا صاحب المشاركة رقم 60 اليس لك اب او عم ؟ الا تخاف ان تستخدم نفس كلماتك البذيئة عليهم ؟
      الا تلاحض انك اتهمت وزارة الداخلية بعدم كتمان اسرار المهنة و افشائها لشاكلتك ؟ جلالة الملك حفظة الله ضمن لكل مواطن كرامتة ولا سيما سعادة الوزراء الافاظل فحاول ان تغسل مشاركاتك بكلوركس قبل نشرها -ان السادة القراء لهم كرامتهم و لهم حق قراءة المساركات الراقية وليست المشاركات الرخيصة

    • زائر 116 | 8:01 ص

      الى سوري من بني اميه

      ويش فيها طائفته .... طائفته فوق راسك .... والشيعة فوق راسك

    • زينب آل يحيى | 7:49 ص

      ما في دخان بلا نار

      ^_^

    • زائر 114 | 7:41 ص

      سوري من بني امية

      الوزير بن رجب انسان محترم وانا اعرف ابنه المرحوم حمد بن رجب الله يرحمه وكانت علاقتي فيه طيبة وايد على العموم الوزير مو محتاج هو من اكبر عوائل البحرين وةهو انسان شريف بغض النظر عن طائفته

    • زائر 112 | 7:32 ص

      التغطيه الاعلاميه

      تغطيه من الحكومة الى العالم بمعناها ان في البحرين قانون و الكل محاسب حتى الوزراء في ظل ديمقراطية البحرين

    • زائر 111 | 7:26 ص

      بعد كل هلبهدلة تعامل الداخلية راقي ؟ اشلون ياعالم فهموني ؟!

      ليش الخوف والتستر ... احنا شفنا صورت بيتكم معفوس حده وتقول تعامل راقي... والخافي أعظم !!
      ابـــــــــــــــــــــــي احد الزوار يفهمنــــــــــــــــــــــــــي
      يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكن الخبر الي عندي غير.

    • زائر 110 | 7:20 ص

      ايقولون انك قعدت اتصيح

      وجابو لك ممرضه هههههههههههههههههههههههههههههه
      لا شماته بس الموضوع ايضحك عقب ما انت نفيت
      اذا انت بريئ اتحسب واذا العكس فوين بتروح من الله اولدك الله يرحمه شاب ومات يعني ما فيه مفر من الموت

    • زائر 109 | 7:20 ص

      و ما خفي أعظم

      الله الستار على الي بصير من السيناريو القادم .. لأن الي صار مو معقول وسابقة بتاريخ البحرين أن يصل الأتهام لرجل بهذا المستوى ربما هناك مخطط يراد من خلاله استهداف شخصيات كبيرة من خارج التشكيلة الحكومية .. سيطال هذا المخطط شخصيات معرضة للحكومة ومطالبة بالاصلاحات .. وعند اذ سيقولون بأننا لا نفرق بين من هو وزير و اي شخص من عامة الشعب ولو كان ناشط سياسي او رجل دين .. الله الستار

    • زائر 108 | 7:15 ص

      funny

      hahahhaaaaaaahahah
      very funny story hehehehe and i like all the above comments

    • زائر 107 | 7:13 ص

      ابليس ما يكسر مواعينه

      ابليس مستحيل ان يكسر مواعينه. ابليس هي الحكومة فهل يعقل ان تورط روحها والكبار فيها بكشف ارار وهتك استار. عند هذا الحد تنتهي المسرحية لان حبل الغسيل الذي نشرت عليه الاموال المنهوبة انقطع واذا ظل ممدودا فسوف يتاثر المتنفذونالذين لايعلاف القانون لهم بابا ولا عنوانا ليطرقه عليهم وعاشت الشفافية ودولة القانون

    • زائر 106 | 7:11 ص

      اشمعنى هذا الوزير

      فيه وزير كان متهم في دائرة العراق ما يسمى (النفط مقابل الغذاء) ومعاه كم هامور فبدل ما تداهمه الشرطة وتفضحه الجرائد جأه امر ملكي بترقيته الى نائب اول لرئيس الوزراء زاد الراتب وتدوبل الى 30 الف دينار بعد سنة تقاعد ليحتفظ براتبه كاملا مع المخصصات بعدها طلبوه الى رئيس مجلس اعلى ليقدموا له راتب فوق راتب. هذا الشخص عمل الهوايل في التسعينات يشتري اراضي زراعية خام (بدون شوارع) بـ 200 فلس للقدم ثم يبيعها للحكومة بطريق الاستبدال مع اراضي استثمارية في منطقة السيف

    • زائر 105 | 6:56 ص

      ؟؟؟؟

      والله الوزير مظلوم ليش هل كلام الفاضي اني زرته وساعدني وهو اساعد الققراء والجريده كانت تبع المرحوم والده الله يرحمه وصار اديره من بعد المرحوم بس هل السوالف ما طاحت اله على الوزير البحراني لو حقيقه ما خلوة ولا افرجو عنه هذه غسيللللللللل اموال بس الحمدالله الله رده الى بيته سالم غانم

    • زائر 104 | 6:56 ص

      يا دافع البلى

      الايام ياية و بنعرف صج من جذب
      بس على قولة المثل مافي نار بدون دخان
      و كل قوي فيه الي اقوى منه
      و عساه

    • زائر 102 | 6:42 ص

      زائر رقم 7 تعليق ممتاز منك وفقك الله

      احسنت ابليت بلاء حسنا شكرا جزيلا لك
      وشكرا جزيلا للوسط

    • زائر 101 | 6:24 ص

      هالوفوضى هي كبش وللتغطية

      هذي الفوضى كلها عشان التغطية على التقرير الي فيه فضايح " املاك الدولة "

    • زائر 99 | 6:02 ص

      حرام الظلم

      ليش الحرامية الكبار متستر عليهم, وطاحت في راس هذا الجل الطيب,, الله اكبر

    • زائر 98 | 5:57 ص

      -

      زائر 6 قلت اللي ابغي اقوله
      بارك الله فيك

    • زائر 96 | 5:50 ص

      بنت العالي

      انتبه ترى العدوان وايد

    • زائر 95 | 5:49 ص

      الى بو هندي

      كمل المسرحية لو سمحت نبي نعرف آخرتها شنو

    • زائر 92 | 5:29 ص

      يعني شنو غسيل اموال؟

      يعني شنو غسيل اموال؟
      اذا كان المقصد يحطون الفلوس في الغسلة انا كل مرة المدام تنسئ وتخلي البوك بكبره مع الملابس ،ترى الحل بسيط بس تكويهم ، والله حالة في هدنيا كل شيئ مغسول حتى مخوخ الناس ،ياخي كل شيئ انغسل وانكل،على فكرة بعد الغسل يطلعون اجدد خصوصا بعد الباليس.اللهم اعطنا من الحلال وجنبنا الحرام

    • زائر 90 | 5:13 ص

      T - S

      اقول من قال ان المسرحيات صارت عندنا اكثر من مسرحيات عادل امام هذي القضيه مسرحيه بايخه مثل كاتبها الفاشل اقول بس خلك في بيتك احسن لك من جيت مو عارف شو بتسوي في الديره استريح وريحنا مالت

    • زائر 89 | 4:59 ص

      الضحية

      اكيد الضحية بيصير الا تحته و هو بيصير بريئ كالعادة لانه الوزاراء مرفوع عنهم القلم ما يغلطون و لا يسرقون بس يملكون الملاين !!!!!!!! من وين احد بيعلمني ؟ يا الله قولوا لي ؟احنا لو لا جشع الوزارء لما وصلنا الى هذا الحال في البلد حتى متر مربع المواطن ما يقدر يشتري .اذا في عدالة صحيحة بيحاسب هذا الوزير و غيره مثل قضية الكبره املاك الدولة في العقارات المسروقة اما اعين الناس و لا ولا فيه محاسبه.

    • زائر 88 | 4:39 ص

      المشكله

      المشكله ليست وزارة الداخليه ولاباقي الوزاراة المشكله في الي قاعد ولابقاعد ي ولا ي ويقول ولايسوي ليه خربهه ونزل مواطنيها قوع وعنده حل احلا تجنيس

    • زائر 87 | 4:36 ص

      الى الزائر رقم 41

      ان لم تستحي ففعل ماتشئ، الحين شعب البحرين الاصليين صارو هم المجنسين وانتو يالجلف صرتوا المواطنين الاصلين صدق الدنيا صارت مقلوبة

    • زائر 86 | 4:30 ص

      الى الزائر 41

      يقول الوزير جنس الشيعة في البحرين انت اصلا مجنس وتبي تقول الشيعة هم مجنسين وان انتون السوريين واليمنيين والاردنيين والبلوش والباكستان هم شعب البحرين الاصلي؟

    • زائر 85 | 4:24 ص

      ليش سعادة الوزير يغسل لفلوس ؟

      اشفيهم لفلوس ؟ متوسخين صايدهم ايل لو كريز .. بس خبري الوزير ما يشتغل بكراج حتى تتوسخ فلوسة .. يجينهم عندي انا اغسلهم لة بغسالتنا المتهالكة .. اجزم واضمن لة بانهم لن يصيبهم ضرر .. بعدين بشغل عليهم الدفاية حتى يجفون .. ولا بنشرهم فوق السطح لاني اخاف عليهم من رياح اليوم السبت تطيرهم .. لانها شوي قوية .

    • أبو ولايـة | 4:19 ص

      أمرك غريب يا بحرين..!

      اللي قرا تصريحات وزارة الداخلية أمس ويشوف الجريدة اليوم مايدري يضحك على من ويخلي من؟؟ امس وزارة الداخلية تقول وبعد بحث وتحري منث فترة ليس بالقصيرة تم إلقا القبض على المجرمين والآن في لحم البصر يخرج المتهم وقول انه لم تثبت أية إدانة ضده؟؟ غريب هالأمر والله في البحرين،،

    • زائر 84 | 4:18 ص

      يا جماعة صديقي المثقف يسأل ..

      صديقي النابغة يسأل شلون الوزير بن رجب يغسل لفلوس ؟ .. هل يغسلهم في طشت من بلاستك او يستخدم غسالة ؟ .. بعدين والكلام على لسان صديقي .. ما يخاف الوزير على فلوسة تذوب من الغسالة و من الصابون ؟ .. يلا يا جماعة ممكن احد يرد على هذا العبقري .. هههههههههههه

    • زائر 83 | 4:18 ص

      لا تبوق ولا تخاف

      هاذي مجرد نموذج من النماذج ..تصدق مين وتجذب مين ..الله المستعان المشكلة لا زالت الطائفيه هي اللي مسيطرة على العقول ..الله يبلينا اذا تشكلت حكومة نفس حكومة المالكي في العراق ..والخمد الله الشعب العراقي عرف يختار من عقي 5 سنوات من الفشل بسبب الطائفيةى المغيته في العراق ..والخين ان شاء الله العرق سوف تتقدم الى الافضل مع حكومة اياد علاوى ..

    • زائر 81 | 4:10 ص

      كل ما يضربونها عوجة

      سبحان الله كل ما يضربونها عوجة الحمدالله على كل شي قلنا كل ظالم وليه يوم مسوي روحه بطلالاخ ما يدري العالم درو بفضيحته وفضيحة اهله

    • زائر 80 | 4:09 ص

      للزائر رقم 1

      شكرا لك أخي العزيز الزائر رقم 1 لما أبديت له من موعظة ونوايا حسنة تجاه طائفتنا الشيعية والتي عشنا فيها أحلى سنوات عمرنا معا دون كراهية تدكر,كما أتمنا من كافة الطائفتين الكريمتين أخد زمام المبادرة لاسترجاع الماضي السعيد وعدم اللوقوف مع الأيدي الخفية وما صرح به احد النواب الطائفيين صباح هدا اليوم,كما أتمنى أن يخرج سعادة الوزير من هده المحنة الملفقة,وايداع من هم المجرمين الحقيقيون ألدين يستحقون العقاب والفتنة

    • زائر 79 | 4:06 ص

      T - S

      ياجماعه فى هذي الديره مو كفو مناصبهم بذمتكم احد يفتش بهذي الطريقه من المسؤل عن الذين فتشو والله مسخره تطنزون علي الشعب البحريني حرام عليكم

    • زائر 78 | 3:59 ص

      الى 56

      اشفيك لاتكتب عربي ( امرا) . ههههه

    • زائر 77 | 3:58 ص

      وزير هلون

      وزير هلون حرامي الفقير عيل شنو يقول اللة كريم بحرين نور العين حق ناس وناس

    • زائر 76 | 3:53 ص

      تعقيب على كل اللي انقال

      اقول اشكره السالفه فيها " ان " !! ولان مو بيته اللي انعفس وتبهدل فوق تحت من جذي صار تعامل الداخلية " حضاري وراقي " !!! ولا شلون وزارة الداخلية تنشر بيان رسمي ويطلع شلخ وماله أساس ؟!!
      تلعبونها على مين؟!! الناس مو لهدرجه غجر وماتفهم ان السالفه مو راكبة على بعضها

    • زائر 75 | 3:46 ص

      اكيد بيطلع ليش هو فقير

      صج يوم قتالوا في الامثال " قالوا للحرامي احلف قال جاك الفرج "

    • زائر 74 | 3:43 ص

      الحقيقة عندي وأنا بو هندي - 4

      ما هي أسباب عدم التهاون مع الوزير؟ ....الاول هو الزج باسم القيادة السياسية في كل اتصالاته واموره بما يفهم منه انهم شركاءه ( في مخباه) ....أما الثاني فهو ارتباط الجريمة بالعامل الخارجي والدولي وكل هذه الكلمات لها أثر كبير ...الثالث هو قيامه بنقل هذه الاموال الى البحرين وكشف ذلك من خلال حسابه البنكي وهذا يخل بالنظام المصرفي ويؤثر على تصنيف البحرين ... الرابع محاولته شرعنة هذه الاموال بضخها في السوق وخاصة في السوق العقاري..لن انشر التفاصيل

    • زائر 71 | 3:31 ص

      الحقيقة عندي وأنا بو هندي -3

      الحقيقة التي ينفيها الوزير هو انه بعد استجوابه في جهاز الامن الوطني وادارة مكافحة الجرائم الاقتصادية قامت الأجهزة الامنية بصحبة الوزير المفبوض عليه بالتوجه الى مقر جريدة العهد في توبلي مع قوات مكافحة الشغب وهناك تم تفتيش مكتب الوزير ومقر الجريدة بالكامل وتم سحب تلفونات الموظفين لتفريغ الرسائل النصية والتحقق من أرقام الهاتف المخزنة فيها لمعرفة صلة كل فرد بالجريمة ...أما عن تفاصيل الجريمة فسانقلها لكم باختصار وبدايتها من دبي بعد القبض على مواطن بحريني ( لن أذكر اسمه) وله علاقة بالوزير والجريمة

    • زائر 70 | 3:29 ص

      المسرحيات

      شعب البحرين اعتاد على المسرحيات

    • زائر 69 | 3:26 ص

      المساوااه في المعاقبه

      ملينا من هالسوالف البايخه
      ياريت الكل يحاسب في هالبلد مو ناس وناس

    • زائر 68 | 3:25 ص

      الحقيقة عندي وأنا بو هندي - 2

      يقول الوزير بأن النيابة لم تحقق معه .... وهذا غير صحيح لأن النيابة حققت معه صباح يوم الجمعة على جلستين وانتهى التحقيق معه في الساعه 11صباحا .... يقول الوزير بأن لا زال يمارس صلاحياته ... والحقيقة أنه ليس له صلاحيات أصلا وهذه الخطوة أدت الى عزله من منصبه الوزاري ولن يحضر جلسة المجلس مطلقا .....الوزير يحاول الخلط بين موظفي الحكومة وموظفيه بالجريدة ...والحقيقة أنه ليس لديه موظفين حكوميين لانه وزير بلا وزارة ، والموظفين الذين تم استدعائهم هم موظفي الجريدة وتم تفتيش مكاتبهم كما تم تفتيش مكتبه ايضا

    • زائر 66 | 3:17 ص

      الحقيقة عندي وأنا بو هندي - 1

      الوزير يقول ان معاملة وزارة الداخلية راقية ... والحقيقة أنقلها من شخص من الداخلية وكان معهم ويؤكد تطنزوا عليه.............. كما يقول بأنه لم ينهار صحيا ...والحقيقة أنه انهار فعلا وقال أن تعبان وانا مريض فأحضروا له الممرضة ........كما يقول الوزير بانهم أرادوا ان يسألوه عن موظفي وزارته ...وهذا غير صحيح لأنه أصلا ليس لديه وزارة وليس عنده موظفين بل وليس عنده مكتب في مجلس الوزراء ....(( التكملة لاحقا ))

    • زائر 65 | 3:12 ص

      والحين؟

      والزبده. والمطلوب؟شسالفه يعني؟ كل يوم وطلعت سالفه في البحرين يوم قضيه يوم الثانيه يسحبونها وما ندري شسالفه واحنا ضايعين في الطوشه

    • زائر 64 | 3:05 ص

      كفاكم مسرحيات

      الا ترون يا اخواني ان هده المسرحيه انتهت بسرعه يكفي مسرحيات بسسسسسسس عاد.

    • زائر 63 | 3:03 ص

      ؟؟؟؟؟؟؟

      هذا لو منهم لما إعتقلو هذا لو هوه من الهوامير المعروفين من العائلة لما اعتقلو او شهرو فيه .....

    • زائر 62 | 2:58 ص

      ???!!!!!!!!!!!!!!

      الى زائر 51 رحم الله امرا عرف قدر نفسه I THINK ALSO YOU NEED AN ARABIC COURSE

    • زائر 61 | 2:58 ص

      35, 36 تعليقان مهمان

      أميل للتعليقين 36 و35 أرجو من الجميع القاء النظر فيهما والتمعن فى معناهما

    • زائر 60 | 2:55 ص

      الشعب يكسر الخاطر

      ودي ازعل عليك تكسر الخاطر بدوني مع الاعتذار للفنانه احلام ...... ياجماعة اخذو لكم راحة واستجمام وشدو الرحال الى اقرب سيف او شاطئ قبل لا ينقرضون وريحو بالكم وتركو عنكم هم اسمه الصحافة ترى الضغط والسكري ماخلى بحريني ولا بيت الا دشه هاذي غير الامراض الخبيثه ... مع تحيات قسم الارشاد والتثقيف من دواعيس الحد ... اهي جات على بن رجب همممممممممممممم ودي ابلعه.

    • زائر 59 | 2:51 ص

      قضية

      قضية وسحقت ما قبلها ، وانست الناس ما كشفه النواب المحترمين في البرلمان من سرقات للأراضين المسروقة التي تقدر مساحتها بعشرات الكيلو مترات، لستم بأشطر من الحكومة اللآعبة في السياسة ولا تملكون من قدراتها المسخرة الربع، فمن منكم لم تنسه الحكومة القضية الأكبر وهي اراضينكم التي تملكها الأفراد، اصحوا من نومكم قبل ان تصحوا بلا مأوا ولا فراش تلتحفون به

    • زائر 56 | 2:40 ص

      شملاوي

      هذه رسالة مرسلة الى عدة أطراف
      وليفهم كل طرف هذه الرسالة على طريقته .

    • زائر 55 | 2:40 ص

      الى الزائر 48

      وشفيك ماتعرف تكتب كل اخطاء ضعيف في العربي وشحادنك اذا ماتعرف تكتب. بس بقول بخصوص الموضوع ( اذا طاح الجمل كثرة سكاكينة )

    • زائر 54 | 2:34 ص

      اين النزاهة ياوسط

      لو كان الوزير سني لكان الوضع مختلف ياوسط وكان التلفيق والتشهير طالع من الدلاديغ لكن المسألة فيها حرس ثوري لا الوضع مختلف واكيد الاوامر جائت من المرشد الاعلى وبكره بيطلع براءة لكن هاذي حال الدنيا الكل يغوي بيضه.

    • زائر 53 | 2:30 ص

      ما ينخاف عليك

      والله وظهرك قوي يا بن رجب

    • زائر 52 | 2:29 ص

      مسكين

      الضاهر ماشاف الصور الي خلته الوصط عن التفتيش لو شافه غير رايه الضاهر توه هادينه من الحبس

    • زائر 51 | 2:25 ص

      حداوي غــيور

      اي يا وزير من حقك تطمئين لان دخلو في القضية هوامير ويعجز القانون مقاضاتهم . استانس انت وربعك محد لكم وخلو الفقير يموت قهر

    • زائر 50 | 2:23 ص

      الكذب

      كذب كذب حتى يصدقك الناس كذب كذب حتى تصدق نفسك .

    • زائر 49 | 2:23 ص

      المعيشه

      محنا عارفين جرايد تكتب وجرايد تنفي ياجماعه الخير حنا نبي نعيش مثل خلق الله ونعيش اعيالنا كتبو شئ يفر ح البحرنيين في زياده في راتب في تطيح الغروض
      مانبي مشاكل يكفي

    • زائر 48 | 2:22 ص

      غسيل دواليغ

      علينا بعد يقول النيابة احترموني كل الاحترام ولا احد غسل دلاغك غير الحكومه

    • زائر 47 | 2:20 ص

      هناك شيء غير واضح

      لماذا لم يحقق مع الوزير بهدوء وبدون تصريحات ولا من شاف ولا من درى؟ وكلام الوزير يناقض تصريحات وزارة الداخلية امس ... ايهما نصدق؟ تصريحات الوزير ام تصريحات وزارة الداخلية ام ما ذكره مدير مكتب الوزير بانه تم استجوابه كشاهد على قضية غسيل الاموال المتهم بها الوزير؟ فهمونا يا جماعة وين الحقيقة؟

    • زائر 46 | 2:18 ص

      الوزير بن رجب من اكبر التجارة في البحرين

      الوزير منصور بن رجب هو شخص غير محتاج الى غسيل امول وهو من اكبر تجار البحرين

    • زائر 45 | 2:17 ص

      اكيد انصاد

      كنت متوقع ان يطب في مشكلة لانه شكله مو وزير شكلة مهرج وثانيا يسويها مثل ماسواها من قبل جاب الشيعه لهذا البلد الطيب جنسهم والحين ينكرون المعروف يا ليت بعد يحققون وياه في تجنيس الشيعه

    • بحريني للأبد | 2:11 ص

      روتانا سينما

      مسرحية جديدة "غسيل مواعين" حتى الكل ينسى غسيل الأراضي واللاوي العودة ولجان التحقيق في النواب كل هذه الضجة لجذب الأنتباه على بلاوي أكبر "الحكومة كلك حركات"

    • زائر 44 | 2:10 ص

      -

      اكيد للتغطي على بوقه من سرقاتها ؟ من اراضين وغير دلك وخصوصا الوفاق كشفت عن سرقات الاراضين وغيرها يبغون يغطون على السرقات كفايه سرقه ورجعي حق الشعب ياحراميه

    • زائر 43 | 2:09 ص

      ما وراء الخبر ؟ تحليل سياسي

      الحين النيابة طلعوا بيان يتهمون بن رجب بغسل الأموال و تم القاء القبض عليه بعدما كان مراقب من 2009 و تم القبض على مدير مكتبه و تفتيش منزله لمدة 4 ساعات و نص و استجوابه بخصوص الوزير كما تم ارسال رسائل نصية الى الموبايلات بخصوص القضية و التشهير بالوزير في كافة وسائل الإعلام المحلية و الخارجية و في أقل من 24 ساعة يتم نفي كل ذلك كأن شيئا لم يحدث هالسالفة لازم تدخل موسوعة جينيس !! وما هو رد وزارة الداخلية على البيان الصادر منها يوم أمس ؟ 

    • زائر 42 | 2:07 ص

      والله العظيم حرام ثم حرام عليكم فدعوا الخلق الى الخالق عزوجل وحده أما سمعتم رسول الانسانيه نبينا محمد(ص) ان كان هو نبيا لكم!!

      اخوانى الاعزاء ارجوا عدم التشكيك فى الناس ونواياهم وخواصهم فهذا ليس من سلوك المؤمن المسلم المتقى واعلم جميعكم اتقياء فأجتنبوا الغيبة والنميمة ودعوا المخلوق لخالقه ولايحق ولايجوز لكم الحكم على الناس فهذا قمة المعصية وهى الظلاله وماظلالة الا فى النار وهل انتم من اهل النار- فدعوا باريكم عزوجل ان يفرج هذه الغمة عن هذه الامة ويفرج عن المظلومين فى ظلمات الحبوس وترحموا واستغفروا لانفسكم عمابذر منكم ودعوا الخلق لصاحب الشأن الخالق دون سواه والحمد لله رب العالمين - ابوعلي

    • زائر 41 | 1:56 ص

      تحليلي

      الوزير مطالب بأمر ما من قبل .....
      الوزير تماطل و اراد ان يعمل من نفسه عنتر
      (النقط نقط) ارادت ان تلقنه درسا ففعلت ما فعلت
      الوزير رفع راية الاستسلام

    • زائر 40 | 1:54 ص

      الى بعض الزوار المدافعين عنه

      الى بعض الزوار المدافعين عن سعادة الوزير، ما رأيكم في تقرير وكالة الأنباء الألمانية؟ الوزير بنفسه يقول ان هناك قضية ولكنه بريء منها..وطبعا كل من له مصلحة سيخاف عليها.. مافيش دخان من غير نار !!!! واعتقد ان الحكومة الموقرة موقته القضية لتشغل الناس عن جلسة البرلمان القادمة، لكن الناس واعيه واصبحت تلك المسرحيات ابيض واسود وسينكشف المستور يوم الثلاثاء، حتى وان تخاذلت جمعيات الموالاة (حيث ان قضية الوزير اعلاه هي تذكير لهم بما يمكنها ان تعمله لهم لو فتحوا حلقهم)

    • زائر 39 | 1:50 ص

      التصريح غير والحديث الجانبي غير

      التصريح تلميع أما الحقيقة مرة واللي شاف بن رجب في المجلس يدرك ذلك ، ... ولسان حاله يقول في فمي ماء ... وهل ينطق من في فيه ماء .... وعلى المعلقين الملمعين أيضا أخذ العبرة والدرس .

    • زائر 38 | 1:45 ص

      ...!

      شنو هاي الحين مثلا بكل بساطة قالوا انه هدوه الا هو مدير المكتب !! وطلع برئ ماله دخل بأي شي ..
      انزين و بيتهم الا انعفس شبر شبر ؟! والاهانة الا صارت له في ديرته !! وتحويط منزله و و و و
      بس مثلا كل شي ينمحى بأنه طلعوه !!
      وين قاعدين احنا ..
      ما اقول الا الله يعين الا بعدل بيت من طابقين مكون من اكثر من 10 غرف !!

    • زائر 37 | 1:43 ص

      من عيال عياد

      ما عندنا اي شك في ما يختاره مليكنا .ز والزير السابق كان محترم وصاحب اخلاق وطيب

    • زائر 36 | 1:39 ص

      ولد عياد

      نشتغل في البلدية وما سمعنا عن هذا الوزير الى كل خير ... وهذه الاشاعات المغرضة اخرتها ستختفي
      بالتوفير لوزيرنا السابق

    • زائر 34 | 1:39 ص

      غسيل اموال

      ممكن اسئل الوزير وين ينشر الفلوس المغسوله على اي سطح..؟؟

    • زائر 33 | 1:29 ص

      بنت الجيب

      المثل البحريني يقول ان حبتك عيني ما ضامك الدهر و هذا المثل ينطبق على مسؤولينا في الدوله ( أحبك يا وطني )

    • زائر 32 | 1:22 ص

      اضحوكه: وزارة الداخليه تعاملها حضاري

      بالامس كلنا شاهدنا طريقه التخريب بالمكتب الذي تم تفتيشه الكل يعي بأن العمليه تخريبيه و ليست تفتيش، و نحن نقولها انها مجرد صفقه بين العصابه التي تتبادل صفقات و هبات الاراضي و لا دخان من دون نار. اين تصريحات وزاره الداخليه ؟
      وزارة الداخليه تطبق القانون المزعوم فقط على من يحرق الايطارات و من يحرق كل الوطن يتم غض النظر عنه تحياتي للفساد و المفسدين في البلد .

    • زائر 31 | 1:06 ص

      !!!!!!

      إي طبعا ً ما يصير يحاكمونه ، لأنهم إن حاكموه راح يفتح لهم باب محاكمة كل الحرامية الكبار

    • زائر 30 | 1:05 ص

      زائر 1

      بسك دهان سير.

    • زائر 29 | 1:03 ص

      الوطن مافي سراق

      البخرين خالية من السراق وغسيل الاموال والرشوة والطائفية .

    • زائر 28 | 1:03 ص

      رسالة الى كل وزير بحراني بانك صورة فقط ادري هم اقل من عدد اصابع اليد

      ليكون تصدق نفسك انك وزير ترى انت اي وقت نشيلك ونلفق لك اي قضيه هذي طريقتنا ويا البحارنه

    • زائر 27 | 1:03 ص

      اصلا الموضوع كله خطأ

      شلون وزير يتم استجوابة من قبل موظف اقل منه رتبه
      المفروض بكل ادب و احترام الضباط يرحون اليه البيت حفاظا على كرامته
      ياجماعة الخير اذا صرنا بدولة بوليسية همهما التصرف بالطريقة العنجهية و تفتيش بيت مدير مكتب الوزير بطريقة اقل ما توصف بالوحشية و تمزيق القران والترب الحسينية
      شلون تريدون ان نصدق بان الموضوع به لبس
      وانما لان الموضوع سفتح باب جهنم
      قالوا نغلقه و نصقه
      افضل من عوار الراس

    • زائر 26 | 1:02 ص

      هذه ثاني فضيحه

      الفضيحة الاولى من مجلس النواب واشلون تم فضحة بدلائل وهذه المرة الطامه الكبرى وما في دخان من غير نار وهذه نتيجة الطمع والجشع حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 25 | 12:59 ص

      سحــــابة صيف اااسد يامنصور بن رجب

      وما حدث بالامس ماهي الا سحابة صيف ....
      وعســااا الله يحفظك يامنصور بن رجب ..
      وكلنا فداء للملك حفظه الله ورعااااه
      وحررررره للعذال
      لا يهزك ريح يااااااسد العروبه

    • زائر 24 | 12:56 ص

      الله ما شافوه لكن عرفوه بالعقل

      إلى كل من يطالب بالعدالة ،المساوة، الديمقراطية إلى كل من ينطق بالحق إلى أصحاب العقول ماهمنا إن كان الوزير شيعي أو سني موظف صغير أو كبير ما يهمنا هو أن يعاقب كل مخطئ على فعلته مهما وصل نفوذه ،ختاما ( كل متهم بريء حتى تثبت إدانته )

    • زائر 22 | 12:47 ص

      صورة التفتيش أكبر دليل

      عفسة البيت تدل على إنهم تعامل وياك بأسلوب
      حضاري راقي؟؟؟بلل عجل شلون بكون تفتيش البيت إذا مو بأسلوب حضاري؟؟؟ الله يساعد اللي يهجمون عليهم أنصاص الليالي..إذا الوزير سووا له جذي!!!!

    • زائر 21 | 12:34 ص

      الوطن السليب

      عام 2010 لا يبشر بخير على ما يبدو اعتقالات واتهامات وظلم واقصاء ونفاق وانقلاب الحابل بالنابل ماذا يجري في هذا الوطن ومن المسؤال عن كل هذه الاحداث الجسام ايها المغرضون ايها المفسدون ايها السارقون كفى ذلك اوقفوا آلآت حربكم الضروس على هذا الشعب الاعزل

    • زائر 19 | 12:18 ص

      زائر 11

      " يحب عمل الخير ويحب الفقراء ويجلس معهم في زاوية خاصة ويساعدهم "
      يحب عمل الخير وكم من معامله بقيت في مكتبه
      وكم من فقيييييير أنتظر منه الرحمه !!
      وتقول يحب عمل الخير ..
      ولاكن الحمدالله كل ظالم وله يومه

    • زائر 18 | 12:13 ص

      سيدي الكريم ,, الكتــاب ينقرء من عنــوانه

      ردا وتعقيبــاً على ماذكرتة بأنه وزارة الداخليه كان تعاملها حضاريــاً ومودبـــاً .. وخيرا شاهد الطريقة التي قامت فيها وزارة الذوق والحضارة بطريقة التفيش ؟؟ والسؤال المطروح هل ماهي الدوافع التي قامت على اسسها هذه التهمة ؟ وصدق المثل لاتوجد نار من بدون دخــان

    • زائر 17 | 11:55 م

      المال الحرام لايدوم لصاحبه

      أن نهب أموال الشعب لاتنحصر في وزير فقط بل هناك رؤس كبيرة مندرجين تحت مظلة هذا الوزير أوذاك وقد يكون هذا الوزير لاعلم له بما يحدث في وزارته من إستلاب أموال الشعب بمسميات مختلفة فهم كل يوم يبتكرون الأساليب التي يتطلبها الموقف ليتسروا به عن عيون الرقابة إن وجدت رقابة جادة ولكن السارق له يوم وتظهر جرائمه وأكل مال الحرام يقضي على صاحبه ولايدوم أبدا هذه سنة الحياة ولكن أين المتعض ياربي جنبنا أكل الحرام اللهم أغننا بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك عمن سواك برحمتك ياأرحم الراحمين بحق محمد وآله 0

    • زائر 16 | 11:53 م

      للحين يدافع عنهم بعد ما شهروا به

      كل هذا ولا كافنك؟

    • زائر 15 | 11:48 م

      وزيرنا المحترم

      لايوجد من يتكلم في هذا المشكلة
      ولكن الصحيح انه كم اعلم انه شريف يحب عمل الخير ويحب الفقراء ويجلس معهم في زاوية خاصة ويساعدهم

    • زائر 14 | 11:47 م

      عسى أن تصيبوا قوماً بجهالة !!!

      يؤسفني أننا وصلنا لوضع كلمة تودينا وكلمة تجيبنا !!! في ناس همها الإشاعات والتشهير وهي ما تعرف كوعها من بوعها !!! وجعتوا راسنا !!! كل واحد صاير كأنه المحقق كونان !!! اتركوا الناس في حالها ترى كل واحد فينا محاسب على سوء الظنّ ، شي ما شفتوه بعينكم ليش قاعدين تفتون ؟؟؟ يمكن غيرة /حسد/فضول/مرض نفسي ؟؟ بعدين لا تستعجلون في الحكم
      ( فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )

    • زائر 13 | 11:41 م

      !!!!!!

      There is not smoke without fire

    • زائر 12 | 11:38 م

      عبدالحسين عبدالرضا

      وزير تقدر تقولة لا ؟؟؟؟
      بس مقيولة

    • زائر 11 | 11:37 م

      ويش السالفة

      ويش صاير يا جماعة الخير ، أطلعونا على الحقيقة ؟؟؟؟

    • زائر 10 | 11:32 م

      تسائل برىء جداً

      هل من الممكن ان نأتي ببيضة عصفور ونتوقع ان تفقس ونحصل على صقر !

    • زائر 9 | 11:29 م

      فاعل خير

      أكيد فيه صفقه
      الله يستر

    • زائر 7 | 11:24 م

      "إن تعامل الداخلية كان راقيا وحضاريا" طبعا يبين من الصورة المنشورة أمس بطريقة تفتيش منزل المدير

      "إن تعامل الداخلية كان راقيا وحضاريا" طبعا يبين من الصورة المنشورة أمس بطريقة تفتيش منزل المدير

    • زائر 6 | 11:21 م

      اشاعة وكذب ولم تقبض علي

      نبغى نبلعها لكن عودة

    • زائر 5 | 10:54 م

      every one knows about it

      every one know that he will pay some amount thin he will get out like any one als.

    • زائر 4 | 10:31 م

      ?

      مافية نار بدون دخان

    • زائر 3 | 10:29 م

      لاحوف

      على الابن المدلل

    • زائر 2 | 10:29 م

      الي ختشو ماتو

      الي ختشو ماتو

    • زائر 1 | 9:32 م

      قلنا لكم الظلم والتبلي مب زين

      الحمد لله ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا خاطري بس ارد على احد الاخوة اللي معلق على سعادة الوزير انه من الطائفة الشيعية وعميل الى ايران اموت واعرف من وين ياب فكرة ايران مب داري لو انه منه رحت لبراءة الذمة واعتذرت للوزير شخصيا ويد الوزير البيضاء نشوفها بكل مكان حتى ولو سعادته مب من طائفتي بس الحمد لله سعادته بحريني اصلي ومن طائفة كريمة احسن من ذلين اللي جنسوهم واذونا فيهم واقول لبني طائفتي يتركون عنهم الخرابيط والطائفية سنسن عشنا مع الشيعة ماشفنا منهم الا الخير والطيب عكس الجلف وسلامتكم

اقرأ ايضاً