العدد 574 - الخميس 01 أبريل 2004م الموافق 10 صفر 1425هـ

داركليب يرد اعتباره أمام صدد في دورة الريف

رد فريق داركليب اعتباره امام صدد بفوزه عليه 5/3 في دورة الريف وبتلكو لكرة القدم التي ينظمها مركز شباب اتحاد الريف ليصعد بذلك الى المباراة قبل النهائية.

فرض فريق داركليب سيطرته على مجريات الشوط الأول ليخرج متقدما بأربعة أهداف تقاسمها اللاعبان علي عليوي في الدقيقة 22 و31 وعبدالله سلطان في الدقيقة 29 و36.

وفي الشوط الثاني يصحو فريق صدد بعد غيابه عن الشوط الأول تماما وفرض سيطرته في منتصف الملعب وحاول ان يغير النتيجة فسجل هدفه الأول اللاعب حسين عبدالحسن في الدقيقة 53. وأضاف الثاني في الدقيقة 60 وضغط صدد بعد هدفيه، وشعر داركليب بالحرج وهو يشاهد النتيجة تتقلص حتى اضاف صدد هدفه الثالث في الدقيقة 79 سجله احمد عقيل من كرة ثاتبه وبالمقابل يهدر فريق داركليب فرصا محققة بالجملة في الكرات المرتدة اسفرت عن هدف خامس في آخر دقيقة من المباراة قضى على آمال صدد. أدار اللقاء باقتدار الحكم جميل جمعة وساعده في مراقبة الخطوط على داد الله ومحمد جعفر وراقب المباراة الحكم عبدالله سويد.

وبعد نهاية المباراة قدمت هدية إلى أفضل لاعب في المباراة من فريق داركليب (هدافه) علي عليوي وسيكون فريق داركليب طرفا في المباراة قبل النهائية امام فريق دمستان يوم الاثنين المقبل بتاريخ 5 ابريل/ نيسان الجاري وتدعو اللجنة المنظمة الجماهير التابعة للفرق المشاركة التحلي بالروح الرياضية بعيدا عن التعصب لتظهر الدورة بالصورة المرجوة وتخدم الاهداف التي من أجلها اقيمت

العدد 574 - الخميس 01 أبريل 2004م الموافق 10 صفر 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً