العدد 2358 - الأربعاء 18 فبراير 2009م الموافق 22 صفر 1430هـ

البسيتين يواجه الرفاع... والشباب يستضيف الأهلي

ضمن منافسات دوري وكأس الأشبال

تبدأ عند الساعة 5.50 مساء منافسات الأسبوع الثاني لدوري أقوياء وكأس الأشبال لكرة القدم بإقامة 5 مباريات ضمن المنافسات على لقب الدوري و4 مباريات ضمن منافسات الكأس للفرق التي لم تتأهل ضمن العشرة الأوائل بعد الدور التمهيدي.

وتأتي منافسات الجولة الثانية بعد أن تأجلت منافسات الجولة الأولى الأسبوع الماضي بعد أن قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم تأجيل جميع المباريات بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها المملكة في الأسبوع الماضي.

وانقسم الدوري إلى مجموعتين تضم الأولى الفرق التي ستتنافس على بطولة الدوري وهي: المحرق، الأهلي، الرفاع، البسيتين، الشباب، الرفاع الشرقي، النجمة، المنامة، التضامن والمالكية.

أما الفرق التي لم تتأهل ضمن العشرة الأوائل فستتنافس على بطولة الكأس والفرق هي: قلالي، الحد، الاتفاق، البديع، سترة، البحرين، مدينة عيسى، الاتحاد والحالة.

ويلعب اليوم ضمن منافسات الدوري المنامة مع التضامن على ملعب المنامة، ويلعب أيضا النجمة مع الرفاع الشرقي على الملعب الخارجي التابع لاتحاد الكرة بالرفاع بعد أن كان من المقرر أن تقام على ملعب اتحاد الريف.

وسيلتقي في أقوى المواجهات فريقا الرفاع مع البسيتين على ملعب الرفاع، ويسعى كلا الفريقين لحصد نقاط المباراة اليوم وستكون المباراة صعبة بين الفريقان نظرا لما يتمتع به الفريقان من لاعبين موهوبين.

ويستضيف فريق الشباب على ملعبه فريق الأهلي، ويتوقع أن تكون المباراة مثيرة بين الفريقين.

وفي آخر اللقاءات يحل فريق المحرق ضيفا على فريق المالكية.

مسابقة الكأس

وضمن منافسات الكأس للفرق التي لم تتأهل ضمن العشرة الأوائل ستقام اليوم 4 مباريات، إذ يلتقي قلالي مع الحد على ملعب قلالي، ويلعب الاتفاق مع البديع على ملعب الاتفاق.

وسيلتقي فريقا البحرين مع مدينة عيسى على ملعب البحرين.

وفي آخر المواجهات يستضيف فريق سترة على ملعبه فريق الاتحاد

العدد 2358 - الأربعاء 18 فبراير 2009م الموافق 22 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً