العدد 584 - الأحد 11 أبريل 2004م الموافق 20 صفر 1425هـ

مهرجان تقنية المعلومات لأطفال العاصمة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

11 أبريل 2004

تنظم محافظة العاصمة «مهرجان تقنية المعلومات الثاني لأطفال العاصمة، خلال الفترة من 10 إلى 22 يوليو/ تموز المقبل، للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 8 و15 سنة وذلك بمركز البحرين الدولي للمعارض برعاية حرم ولي العهد سمو الشيخة هالة بنت دعيج آل خليفة.

وكان محافظ العاصمة ترأس الاجتماع الرابع للجنة العليا المنظمة للمهرجان الذي عقد يوم الأربعاء الموافق 7 أبريل / نيسان الجاري.

ويأتي هذا الاجتماع في الوقت الذي يدخل فيه فريق عمل المهرجان مرحلة التنفيذ بعد الاتفاق على كل التفاصيل المتعلقة بخطة العمل واعتماد موضوع موازنة المهرجان والاتفاق على موعد بدء التسجيل للاشتراك في المهرجان الذي سيكون في الفترة من 31 مايو/ أيار المقبل من خلال ملء الاستمارات المخصصة والمتوافرة في مكتب الاستقبال في مبنى محافظة العاصمة أو من خلال الموقع الالكتروني للمهرجان ٌٌٌّّّ.كفِىُّفٌ.هُّ.قو/ُّمكوىلَّ. والتقى المحافظ فريق العمل المشارك من جامعة البحرين برئاسة عميدة كلية الآداب ورئيسة اللجنة الدراسية بالمهرجان فاطمة البلوشي وجرى لقاء تعريفي بين المحافظ وطلبة الجامعة المشاركين الذين سيقومون بتدريس الأطفال خلال فترة المهرجان، وأثنى على الدور الكبير الذي قام به الفريق الدراسي العام الماضي وعلى مجهوداتهم التي كان لها الأثر الواضح من خلال نجاح المهرجان الأول

العدد 584 - الأحد 11 أبريل 2004م الموافق 20 صفر 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً