العدد 597 - السبت 24 أبريل 2004م الموافق 04 ربيع الاول 1425هـ

أشهر الممثلين في سنغافورة

من أشهر الممثلين في هونغ كونغ. رشح ليكون أفضل الشخصيات الفنية الثلاث في مهرجان هونغ كونغ الخامس والعشرين للأفلام العالمية.

بدأ طريقه في الحصول على أدوار محورية في الكثير من المسلسلات المحلية الشهيرة إلا أن شهرته الحقيقية ظهرت من خلال الشخصية الشريرة في فيلم Young and Dangerous التي سرقت الأضواء. تألق في أفلام عدة مثل فيلم Twinkle Twinkle Lucky Star Internal Affairs 2.


بيير بي. ان. جي

ممثل سنغافوري شهير يجيد لعب الأدوار المتنوعه اشتهر في الفيلم المحلي Forever Feve. فاز بجائزة الشهرة العام 1998. لعب دور البطولة في فيلم Chicken Rice War أول فيلم انجليزي أنتجته شركة رانتري.


زو تاي

ممثلة متألقة فازت بجائزة النجمة التلفزيونية الأولى في سنغافورة في العام 1988. لعبت دور البطولة في الكثير من المسلسلات والأفلام السنغافورية والتي أشهرها فيلم PrettyFaces الذي لعبت فيه دور تلميذةِ مدرسة غير ناضجةِ تَمر بعدة مشكلات شخصية.

منذ ذلك الحين، أثبتت زوي تاي موهبتها في لعب الأدوارِ المتنوّعة مثل دورها في الفيلم الكوميدي Truly Yours، و فيلم Golden Pillow وفيلم Angel of Vengeances.


فان وونج

ممثلة ومغنية موهوبة عملت كعارضة أزياء ثم انتقلت لمهنة التمثيل إذ كانت بدايتها في فيلم Dreams Come True. تألقت في أفلام عدة أهمها فيلم Shanghai knights الذي لعبت فيه دور البطولة مع جاكي تشان. فازت بجائزة الممثلة الأكثر شعبية في سنغافورة العام 1995. حقق ألبومها الغنائي الثاني Shopping والذي ابتيع منه حوالي 500,000 نسخة أرباحا طائلة في آسيا





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً