العدد 2757 - الأربعاء 24 مارس 2010م الموافق 08 ربيع الثاني 1431هـ

وزير الداخلية يؤكد على أهمية المستوى العلمي لـ«الأكاديمية»

شدد وزير الداخلية رئيس مجلس أمناء الأكاديمية الملكية للشرطة الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة على ضرورة الاهتمام بالمستوى العلمي الراقي لبرامج الأكاديمية الملكية للشرطة، وأهمية المتابعة المستمرة والتقويم والتطوير، وعلى ضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة في تنفيذ جميع البرامج في أفرع الأكاديمية.

وأشاد وزير الداخلية خلال الاجتماع الخامس لمجلس أمناء الأكاديمية أمس بأعضاء المجلس مؤكدا على أهمية الدور الريادي الذي تقوم به الأكاديمية الملكية للشرطة في إعداد الضباط والطلبة إعدادا متميزا من النواحي التدريبية والتعليمية وبأعلى المستويات.

وقال: «إن هذه التدريبات تتم ووفق أحدث النظم وبإشراف كفاءات متميزة للارتقاء بأساليب الممارسة الشرطية لتخريج عناصر فاعلة في منظومة أداء المؤسسة الأمنية».

و تم خلال الاجتماع اعتماد خطة توسعة وتطوير مرافق الأكاديمية بما يلبي الاحتياجات والمتطلبات في إطار تنفيذ سياسة تطوير وتحديث الأكاديمية وكما اعتمد المجلس نتائج الدفعة الخامسة من التلاميذ العسكريين الجامعيين، بالإضافة إلى اعتماد برنامج دبلوم علوم الشرطة لضباط الصف والأفراد، وخطط الدورات التدريبية للعام2010، ومشاريع السعي نحو التميز ومراجعة واعتماد معايير الجودة في كافة البرامج والدراسات الأكاديمية والتدريبية التي تقدمها الأكاديمية ومنها خطة الأكاديمية في التطوير التقني.

العدد 2757 - الأربعاء 24 مارس 2010م الموافق 08 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:21 ص

      مواطن مظلوم في ارض اجدادي

      نبيهم يعرفون عربي على الاقل وانجليزي الداخليه كله اجانب ويش ها الحاله لو فيهم خير لو فيه خير جان استفادت بلدهم سوري على اردني على عراقي على بلوشي على هندي خليط ارذل القوم

    • زائر 2 | 4:28 ص

      بو خالد

      العلمي لـ«الأكاديمية» ويش عرف الباكستاني والهندي واليمني والسوري والاردني الأكاديمية نظف الوزارة الاجانب والمخربين العابثين في امن الوطن

    • زائر 1 | 1:49 ص

      ابو علي...

      ولا واحد يعرف يقرأ ويش هالهرار؟ قال مستوى علمي قال... يمكن يقصد مستوى العلم بفتح العين رفيع لو يرفعون السارية شوي

اقرأ ايضاً