العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ

مفاجأة مونيا في رمضان... مثيرة!

لتثبت للجميع أنها فنانة تمتلك قدرات هائلة في التمثيل

ذكرت مصادر صحافية خليجية أن الفنانة مونيا الكويتية الملقبة بـ «أنثى الشاشة الخليجية» تحضر لمفاجأة من العيار الثقيل من خلال مسلسل تلفزيوني سيعرض في شهر رمضان المقبل، سيكون بمثابة رد على كل من يقول إنها «فقاعة في الساحة الفنية وستنتهي».

وتعقد مونيا حاليا جلسات عمل متواصلة مع الجهة المنتجة للمسلسل الذي سيناقش العديد من القضايا الاجتماعية بأسلوب جديد بعيدا عن التقليد، لأنها تريد - مثلما تقول المصادر - أن تثبت للجميع أنها فنانة وتمتلك الكثير من القدرات الفنية التي لم يكتشفها أي من المخرجين الذين تعاونت معهم.

وأضافت المصادر أن المسلسل يقع في 30 حلقة، وسيكون من بطولتها إلى جانب نخبة من نجوم الخليج والوطن العربي، ولا تريد مونيا أن تفصح عن اسمه حاليا حتى تكتمل «طبخته» وحتى يكون مفاجأة للجميع، وخصوصا أنه سيصور في إحدى الدول الخليجية، بالإضافة إلى مشاهد ستصور في إحدى المدن العربية الشهيرة. وبخصوص مشكلتها مع المنتج السعودي حسن عسيري، ذكرت المصادر أن مونيا تكن كل احترام وتقدير للعسيري، على رغم أن هناك بعض المواقف التي حصلت معها في مسلسل «أيام السراب» الذي صورت منه ما يقارب الـ 60 مشهدا، دفعتها للانسحاب من المسلسل بهدوء حتى لا تخسر المنتج حسن عسيري، الذي أعطى موضوع انسحابها أكثر من حجمه، وخصوصا أنها تمتلك الرد على تصريحاته الصحافية بخصوصها، وإنما فضلت الصمت لأنها فنانة لا تبحث عن إثارة المشاكل.

وأشارت المصادر إلى أن ما يشغل مونيا حاليا هو التجهيز لعملها الجديد بعيدا عن أية «شوشرة» إعلامية، بالإضافة إلى أنها تستعد لطرح أغنية «سنغل» حتى تتواصل من خلالها مع جمهورها الذي تعتبره تاج رأسها.

يذكر أن مونيا الكويتية شاركت في العديد من الأعمال الدرامية في الفترة الماضية مثل «شر النفوس» مع المنتج نايف الراشد، و»قلوب للإيجار» مع الفنان القطري عبدالعزيز جاسم، و»طاش» مع النجمين السعوديين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، وحاليا يعرض لها مسلسل «أيام السراب» على شاشة الـ MBC التي شاركت في بعض حلقاته قبل انسحابها.

العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً