العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ

أحمد إيراج محامٍ «سوبر» في «صعب المنال»

انتهى الفنان أحمد إيراج من تصوير مشاهده الأخيرة من مسلسل «صعب المنال» الذي كتبه وأنتجه الكاتب عبدالعزيز الطوالة، وإخراج محمد الطوالة، ويقوم ببطولته بجانب إيراج، يعقوب عبدالله، إبراهيم الزدجالي، أميرة محمد، حمد العماني، عبير أحمد، ونواف النجم ومجموعة من الفنانين.

وعن دوره قال إيراج لإحدى الصحف الخليجية: أجسد شخصية جديدة بالنسبة إلي، وهي قاض في المحكمة قدم استقالته من سلك القضاء ليعود ويعمل محاميا في المحكمة لظروف خاصة به، مما جعله محاميا فذا بارعا في كسب القضايا مهما كانت صعوبتها. وكشف إيراج عن أن الدور حجمه صغير، ولكنه قبله بسبب صعوبة الشخصية ولونها الجديد الذي سيجسده للمرة الأولى.

وشكر إيراج وكيل النيابة محمد الباذر الذي ساعده على اتقان تفاصيل الشخصية. وأخيرا قال إنه يتمنى أن تنال أعماله استحسان الجمهور.

يذكر أن الفنان أحمد إيراج انتهى من الفيلم القصير «المدينة الضائعة» الذي عرض أخيرا في دور السينما الكويتية، حيث يعتبر هذا العمل ثاني تعاون بين إيراج ومجموعة «عبدال موفيز» الشبابية بقيادة المخرج حسن عبدال، والفيلم من تأليف وإخراج حسن عبدال، وبطولة: عبدالرضا بن سالم، وعبدالعزيز الصايغ وحمد بورسلي ومجموعة من الشباب.

العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً