العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ

فنان العرب يحيي حفلا في البحرين

30 مارس في قلعة عراد

يحيي فنان العرب محمد عبده حفلا غنائيا في مملكة البحرين في الثلاثين من شهر مارس/ آذار الجاري، وذلك في قلعة عراد، في تمام الساعة 8.30 مساء ضمن فعاليات «مهرجان ربيع الثقافة الخامس 2010».

وسيشدو محمد عبده بعدد من الأعمال الغنائية الجديدة والقديمة مثل «بنت النور» و»البرواز» و»أنت معاي» و»كل ما نسنس» و»يا غايب» و»الأماكن» وغيرها من الأعمال، ويؤكد عبده في مشاركته هذه تواصله مع جمهوره في كل مكان، حيث بات ذلك واضحا في مشاركاته الخارجية التي يرى أنها امتداد لتأصل مسيرته الفنية العريقة، بالإضافة إلى إيصال هذه الأعمال إلى أكبر عدد من الجمهور بمختلف الأعمار.

ويأتي «مهرجان الثقافة» مليئا بالأعمال الفنية والثقافية التي تقدم لخدمة المجتمع في كل عام، باستضافة عدد من أبرز الشخصيات الثقافية والفنية، إلى جانب المنتديات والأعمال الفنية والتشكيلية والمعارض والشعر، وعرض كل ما يستجد من أعمال سينمائية جديدة تعرض على شاشة الفن السابع.

يذكر أن محمد عبده كان قد شارك حديثا في «مهرجان الجنادرية» من خلال الأوبريت الوطني الذي قدمه مع كل من راشد الماجد وماجد المهندس وعبدالمجيد عبدالله وعباس إبراهيم، ولقي الأوبريت نجاحا كبيرا، نظرا إلى جماله من جميع النواحي الفنية والإخراجية التي صاحبته، وهو من ألحان الفنان ماجد المهندس.

العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً