العدد 2761 - الأحد 28 مارس 2010م الموافق 12 ربيع الثاني 1431هـ

مهرجان في سار باليوم الصحي العالمي منتصف أبريل

يستعد نادي سار الثقافي والرياضي لإقامة مهرجان اليوم الصحي العالمي السادس الذي يقام هذه السنة تحت شعار «التوسع العمراني 1000 مدينة يساوي 1000 حياة»، وحددت اللجنة العليا المنظمة برئاسة عباس عبدالوهاب موعد إقامة المهرجان في منتصف شهر أبريل/ نيسان المقبل وتحديدا في 15 و16 منه.

وقال بيان صحافي للنادي أمس (اللأحد) أن يوم الخميس سيكون موعد الافتتاح الرسمي للمهرجان بحضور وزير الصحة فيصل الحمر، والعديد من الشخصيات والمسئولين في قطاع الصحة، في حين ستبدأ فعاليات المهرجان في اليوم التالي يوم الجمعة، ويتضمن المهرجان إقامة برامج منها فحص الضغط، السكر، الكلسترول، فصيلة الدم، النظر، الأسنان، الأنف، الأذن، الحنجرة، العظام، والباطنية، إضافة إلى الاستشارات الطبية، والندوات التثقيفية، وورش العمل.

ويستقطب المهرجان الذي يقام سنويا الكثير من المنظمات والمؤسسات الصحية بداية من وزارة الصحة، المستشفى الدولي، مستشفى الإرسالية الأميركية، المستشفى التخصصي، بالإضافة إلى جمعية الأطباء والعيادات الخاصة وعدد من الأطباء والصيدليات. وبدأ مجلس إدارة النادي بوضع الخطوط العريضة لإقامة المهرجان السنوي من خلال تشكيل لجانه الخاصة بإقامة فعالية هذا العام. وتكونت اللجنة المنظمة للمهرجان من عباس عبدالوهاب في منصب رئاسة اللجنة، وبمساعدة علي عبدالرحيم، وسيدكاظم صالح منسقا، وسيدمحمود عدنان في السكرتارية، وحسين علي خلف للجنة الإعلامية، وفي العضوية سيدمحمد مجيد، سيدسعيد علوي، حسين محمد إبراهيم، وعباس حيدر للجنة الخدمات والتجهيزات، وسيدفيصل عبدالله رئيسا للجنة الأطباء.

العدد 2761 - الأحد 28 مارس 2010م الموافق 12 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:35 م

      اين دور جمعيه السكر البحرينيه

      ليش ماطلبتو جمعيه السكر البحرينيه للمشاركه

اقرأ ايضاً