العدد 2762 - الإثنين 29 مارس 2010م الموافق 13 ربيع الثاني 1431هـ

«مقاومة التطبيع»: المهمات التاريخية للشعوب لا تتحقق إلا بالوحدة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

29 مارس 2010

ناشدت الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني في بيان أمس بمناسبة «يوم الأرض» كل الفلسطينيين «أخوة ورفاق الدرب الواحد أن يكونوا أكثر وعيا وإدراكا لمخططات العدو الصهيوني الذي يعمل على الاستفراد بهم وإثارة الشقاق بينهم», وقالت: «ليدرك الجميع أن المهمات التاريخية للشعوب لا تتحقق لا بالوحدة والنضال المشترك. فالجهود والبنادق ينبغي أن توجه للأعداء في كل وقت في مسيرة الكفاح الدؤوب لتقريب يوم العودة إلى فلسطين وتحريرها شبرا شبرا من الغزاة الصهاينة».

وأضافت الجمعية «يحتفل أهلنا في فلسطين بيوم الأرض وهم أكثر إصرارا وعزما على مقاومة الأعداء الصهاينة وحلفائهم الذين استباحوا أرض فلسطين وشردوا أهلها وطوروا أساليبهم الوحشية منذ قيام كيانهم الغاصب في 1948م وقد تجاوز على امتداد الصراع العربي الصهيوني كل الممارسات البربرية التي سجلها التاريخ البشري للغزاة والمحتلين». مبينة أن «يوم الأرض هو عنوان للتحدي والمقاومة والصمود لأبناء فلسطين والأمة العربية والإسلامية, والنصر المؤزر سيكون لمن يتمسك بأرضه وحقوقه ولا تخيفه أو تروعه التضحيات والمعانات والآلام والدماء الغزيرة».

وتابع بيان الجمعية «يحتفل أهلنا في فلسطين المحتلة بانتفاضة يوم الأرض تأكيدا لعزمهم المعني في تحدي مخططات الصهاينة وحلفائهم لتصفية قضية الشعب الفلسطيني من خلال تكريس واقع الاحتلال البغيض وتمزيق أوصال الشعب في كانتونات معزولة, في الوقت الذي يعتمد الصهاينة إلى استغلال حالة الشقاق والخلاف بين أخوة ورفاق السلاح لتمرير المزيد من المؤامرات ليتفرغ الفلسطينيون لقتال بعضهم بعضا بدلا من توجيه البنادق إلى العدو المشترك ـ الصهاينة الذين يدعمون مشاريعهم ومخططاتهم ضد الأمة بأسرها».

وأردف البيان «يحتفل بيوم الأرض والعدو الصهيوني لايزال تحت تأثير لصدمة هزيمته النكراء على أيدي رجال المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله في حرب تموز العدوانية في 2006م. ولايزال يحصد آثار فشله في تحطيم إرادة الشعب الفلسطيني في حربه الأخيرة على غزة الصمود والمقاومة

العدد 2762 - الإثنين 29 مارس 2010م الموافق 13 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً