العدد 2762 - الإثنين 29 مارس 2010م الموافق 13 ربيع الثاني 1431هـ

"الصحة" تسلم الاعتماد الكندي لـ 22 مركزاً صحياً و"السلمانية" و"الطب النفسي"

"الصحة" تسلم الاعتماد الكندي لـ 22 مركزاً صحياً و"السلمانية" و"الطب النفسي"

الوسط – محرر الشئون المحلية  

تحديث: 12 مايو 2017

تسلمت وزارة الصحة شهادة الاعتماد الكندي للخدمات الصحية بوزارة الصحة، في حفل أقيم برعاية وزير الصحة فيصل الحمر، وتم توزيع شهادات الاعتماد للجهات المعتمدة لكل من 22 مركز صحي، ومجمع السلمانية الطبي، ومستشفى الطب النفسي.
وأشار الحمر إلى أن برنامج الاعتماد برنامجاً اختيارياً في حقيقته، وسعت الوزارة للحصول عليه طمعاً في زيادة ثقة المتعاملين معها، وأملاً في إسعاد العاملين فيها من خلال العمل في مؤسسةٍ صحية تتمتع بنظامٍ واضحٍ وفعال وسمعةٍ طيبة، وشكّل تحدياً نجحت وزارة الصحة في تحقيقه بجدارة.
ومن جانبه، بين نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بمجلس الاعتماد الكندي جيل لانتين إن الاعتماد الكندي جاء نتيجة عمليات تخطيط صعبة ودراسات وضعت وبحوث أجريت، بناء على متطلبات المعايير الكندية من خلال التقييم الأولي لكيفية تقديم مستوى الخدمات المقدمة للمرضى، مشيرا إلى أن هناك الكثير من التحديات في برنامج الاعتماد الكندي، لأنه معترف به عالميا ومقدر من مختلف الشعوب والثقافات، نظرا لما تحويه من قيم ومبادئ ومثل عليا، لا يمكن التفريط في سمعتها أو الاستهانة ببرامجها المقدمة لمختلف دول العالم.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:21 م

      طالبة طب

      وينك يا فيصل الحمر . ما تشوف حل لطلبة الطب الي لا هم للارض ولاهم الى السماء؟؟؟؟؟؟؟ شنو صار على موضوع سنة الامتياز للطلبة الي يدرسون في الخارج؟؟؟؟؟؟اتقوا الله في القرارات الظالمة الي تصدرونها

    • زائر 2 | 2:45 م

      كذب

      لا يوجد إعتماد كندى بل ستستمر المرافق الصحية تحت المراقبة بواسطة هيئة الإعتماد الكندى عسى أن تحل المعجزة مستقبلا وتتحسن حالة الصحة ولا يوجد حاليا إعتماد للخدمات الصحية بواسطة الصحة!!!! فضيحة!!!

    • زائر 1 | 11:10 ص

      ولد الرفاع

      سلمانية لو يعطونهم شهادة ايسو العالمية مافي ثقة في الطبيب والمريض اخوي ضحية خطأ في تشخيص كان يتعالج في سلمانية .

اقرأ ايضاً