العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ

«ألبا» تعيِّن الأنصاري رئيسا لمواد التوريد في الإدارة

عينت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) عيسى الأنصاري، رئيس مواد التوريد، وهو أحد الكفاءات الوطنية في الشركة. وبذلك ينضم الأنصاري إلى فريق الإدارة التنفيذية على أن يرفع تقاريره مباشرة إلى الرئيس التنفيذي، لورنت شميت.

وقد تم إدراج وظيفة رئيس مواد التوريد في فريق الإدارة التنفيذية للشركة ضمن عملية إعادة الهيكلة الإدارية التي تمت خلال شهر سبتمبر/ أيلول 2009. وبقي المركز شاغرا منذ ذلك الحين حتى قام مجلس الإدارة، وخلال اجتماعه الفصلي الأول للعام 2010، بإعلان تعيين الأنصاري في هذه الوظيفة الجديدة.

وستشمل مسئوليات الأنصاري القيام بأعمال الإشراف والتنظيم والمراقبة والتخطيط والشراء وضمان الالتزام بجميع إجراءات التشغيل الموحدة ضمن سلسلة التوريد وتعيين وتقييم شركات التزويد والتوريد المناسبة وتطوير إستراتيجية خاصة بعملية الشراء وذلك بالإضافة إلى مهام ومسئوليات أخرى.

وفي معرض تعليقه على تعيين الأنصاري كمسئول أول لسلسة التوريد، صرح الرئيس التنفيذي للشركة، لورنت شميت بالقول: «مع استمرار شركة ألبا في السعي إلى تحقيق هدفها وهو أن تصبح شركة تمتاز بالكفاءة التشغيلية ولديها قدرة تنافسية على الساحة العالمية، فإن دور رئيس مواد التوريد على المستوى التنفيذي سيكون بمثابة خطوة مهمة وحساسّة من أجل النجاح في تحقيق هذا الهدف. ويجب اتخاذ بعض القرارات والإجراءات المتعلقة بالشراء والهادفة إلى ترشيد عمليات مواد التوريد وذلك على مستوى عالٍ.

يذكر أن عيسى الأنصاري قد التحق بالعمل في شركة ألبا العام 1983 كتلميذ متدرب ومنذ ذلك الحين وهو يتدرج في السلَّم الوظيفي في الشركة إلى أن وصل إلى المستويات الإدارية. فقد شغل عدة مناصب في مختلف الدوائر والأقسام في الشركة ومن خلال وظيفته السابقة كمدير للمشتريات، أظهر وأثبت خبرته في المجالات اللوجستية والصيانة والتخطيط وتنفيذ المشاريع وإدارة المواد مع خبرة حديثة ومتطورة في المشتريات ومراقبة المخزون وإدارة المستودعات.

العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً