العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ

السعودية تسلم الحوثيين 32 جثة لمتسللين

أعلن مساعد وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلطان أن السلطات السعودية قامت بتسليم 32 جثة لمتسللين حوثيين قتلوا خلال الحرب بين الجانبين.

وقال الأمير خالد عقب جولة تفقدية بمنطقة نجران «...احترام الجثث عندنا كبير وبالفعل أخذوا 32 جثة وهناك تعليمات عند قائد قطاع جازان بالاستمرار بالبحث عن أي جثث موجودة لتسليمها لهم».

من ناحية أخرى، كشف رئيس شركة أرامكو السعودية، خالد بن عبد العزيز الفالح عن وجود ستة آلاف رجل أمن سعودي تابعين لأمن الشركة يعملون على تأمين وحماية منشآت وقطاعات أرامكو في مناطق المملكة، تلافيا لهجمات قد ينفذها تنظيم «القاعدة» الإرهابي.

وأوضح الفالح لصحيفة «عكاظ» السعودية في عددها الصادر أمس (السبت) أن التعبئة تأتي في أعقاب تمكن أجهزة الأمن من ضبط خليتين انتحاريتين تضمان 11سعوديا ويمنيا واحدا، بصدد الإعداد لهجمات تستهدف منشآت نفطية وأمنية في المنطقة الشرقية، بحسب بيان لوزارة الداخلية نشر في 24 مارس/آذار الماضي. وعما إذا كانت تدابير الشركة الأمنية بالتنسيق مع وزارة الداخلية محصنة ضد الاختراق من قبل التنظيم الإرهابي، قال رئيس أرامكو «لاشك أن هناك عناصر تخطط، وخبثهم مكشوف، ولكن مرة بعد الأخرى أحبطت هذه المخططات

العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:04 ص

      فليقراء المسؤلين العراقيين

      هذه رسالة للمسؤلين العراقيين اي متسلل يفجر ويقتل ابناء العراق يسجن ويحاكم ام يرسل جثه هامده الى بلده....

اقرأ ايضاً