العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ

انطلاق فعالية المهرجان الصحي بالدورة الكروية

الرئيس الفخري لمركز كرانة حضر الافتتاح والمرزوقي هزم العجيمي

انطلقت يوم أمس الدورة الكروية لفعاليات المهرجان الصحي الذي يقيمه مركز كرانة الثقافي والرياضي على مدى أسبوعين ويستمر حتى 16 من الشهر الجاري، إذ افتتحت بطولة المركز الكروية التي اشترك فيها 10 فرق محلية من القرية وخارجية تم توزيعها إلى مجموعتين على أمل أن يتأهل من كل مجموعه فريقين إلى الدور النصف النهائي. ورعى الافتتاح الرئيس الفخري للمركز فيصل جواد الذي يضم الكثير من الفعاليات المختلفة غير الدورة الكروية وشدد على إقامتها سنويا.

وأيد جواد ما قام به المركز من تنظيم مسابقة الرسم بالتعاون مع مدرسة كرانة للبنات وأشاد بالخطوة ووصفها بالمتحيزة، فيما أوصى جواد القائمين على المهرجان برصد بعض الجوائز التحفيزية بفعالية المشي إلى جانب توزيع القمصان وسيتم التأكيد على ذلك قبل انطلاقة هذه الفعالية.

يوم الافتتاح أيضا حضر رئيس الصندوق في كرانة أبوجاسم وأعضاء مجلس إدارة المركز وجمهور غفير أضفى على المباراة الافتتاحية والتي جمعت المرزوقي مع العجيمي من المجموعة الأولى وأضفت جوا من المنافسة الشريفة للفريقين. واستطاع فريق المرزوقي من الفوز بثلاثة أهداف نظيفة أحرزهم عبدالله المرزوقي وعلي عبدالله ومحمود رضي ليحصد فريقه أول ثلاث نقاط. أدار المباراة الحكم حسن المعلم بمساعدة من حسين البصري وسيدنزار علوي وحسين مشيمع مراقبا للمباراة.

قدم الفريقان عرضا متكافئا بدأه العجيمي بأفضليه ولكنه لم يستمر طويلا لعدم وجود الهداف والذي ضاعت منه 4 فرص سهلة ما أعطى الفرصة لفريق المرزوقي بأخذ المبادرة في استثمار الفرص المتاحة له أمام المرمى والخروج فائزا بالثلاثية

العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً