العدد 625 - السبت 22 مايو 2004م الموافق 02 ربيع الثاني 1425هـ

أهالي داركليب يطالبون بوحدات سكنية في مدينة حمد

في اعتصامهم أمس أمام قصر الصافرية

طالب أهالي قرية داركليب في اعتصامهم مساء أمس أمام قصر الصافرية بمنحهم وحدات سكنية قريبة من قريتهم كالواقعة في الدوارات 19، 20، 21، 22 من مدينة حمد، وذلك بدلا من قرية دمستان. ووفقا للأهالي فان الاعتصام كان وسيلة احتجاج على الخطوة التي أقدمت عليها وزارة الأشغال والإسكان بمنحهم وحدات سكنية خارج نطاق قريتهم، الأمر الذي اعتبره الأهالي منافيا لأحقية أهالي كل قرية أو مدينة في السكن في المنطقة نفسها التي نشأوا فيها.

ومن جانبه أكد ممثل الدائرة العاشرة في المجلس البلدي للمنطقة الشمالية أمير السيد سلمان اهتمامه بالموضوع، منوها بأنه سبق وأن خاطب الوزارة لمنح أهالي القرية وحدات قريبة من منطقتهم، وأشار إلى أنها تجاوبت مع المطالبة ووعدت بدراسة الموضوع أمس (السبت). إلا أن الأهالي - كما قال - تسرعوا إذ كان الأحرى بهم انتظار متابعته للموضوع وفي حال لم يوفق كان بامكانهم التعبير عن اعتراضهم كما يريدون.

ووفقا لأحد الأهالي فان نحو خمسين من أهالي القرية اعتصموا أمس ووعدهم محافظ الشمالية أحمد بن سلوم - الذي حضر موقع الاعتصام - بالاجتماع مع الوزارة بمعية عدد من الأهالي، مضيفا ان من حصل على وحدات في مدينة حمد هم عشرة فقط من اصل أكثر من أربعين من مقدمي الطلبات، فيما البقية سيكون نصيبها في قرية دمستان. وعلى الصعيد ذاته أشار أحد الأهالي إلى أنه سيتم تنظيم اعتصام آخر غدا (الاثنين) في حال عدم استجابة الوزارة لمطلبهم

العدد 625 - السبت 22 مايو 2004م الموافق 02 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً