العدد 2768 - الإثنين 05 أبريل 2010م الموافق 20 ربيع الثاني 1431هـ

شاهد صورا من ردم السواحل في مختلف مناطق البحرين - تصوير عقيل الفردان

شاهد صورا من ردم البحار في مخنلف مناطق البحرين





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 40 | 7:29 م

      طالبة

      بصراحة انه ما ادركت وجود المشكلة الا لما سويت البحث عن ردم البحار و بصراحة ما في توعية كافية عن هاي المشكلة
      لي مته يعني يتم ردم البحار من بدال هاي الفنادق ياريت يسوون شي ينفعنه احنه الشعب لو مره بس

    • زائر 39 | 11:30 م

      اثار الدفان على السمك

      هذا الدفان يؤثر على الثروة السمكية حيث اصبح السمك لا يتوفر بكثرة الى جانب ارتفاع الاسعار وهالايام السمك صاير فيه طعم غير مرغوب فيه
      غير آلام البطن من تلوث السمك حسبي الله و نعم الوكيل في اللي كان السبب

    • زائر 38 | 8:53 م

      عن قريب ستغرق بمن عليها

      يا خسارة الملايين التي راحت من وراء دفنها
      هي وجزيرة النخيل في دبي ودرة البحرين
      عن قريب جدا جدا

    • زائر 37 | 8:43 م

      اقرا و بتشوف

      , ممنوع السباحه الا يقول في ماي خلاص كل شئ راح

    • زائر 36 | 4:41 م

      المشتكى لله

      البحرين جزيره لكن الان وين البحر المشتكى لله كلها نهبت الله لا يوفقهم ولا يهنهم المال الحرام ما يدوم كلما نريد نروح الى بحر انشوفه ناشف نشف الله ريقهم

    • زائر 35 | 3:26 م

      التعدي على الاملاك العامة

      هاي التخريب والنهب والسرقة لمقدرات الشعب , ............

    • زائر 34 | 2:53 م

      آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا بحر

      دفنوك يابحر ؟؟؟
      وياريت عشان احبابك
      بس للاسف عشان اللي مايستحقون حتى ريحة ترابك.......................؟؟؟؟
      ياريت تفهمون وش اقصد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    • زائر 33 | 2:52 م

      يا دافع البلا

      الاول احلى منظر اذا شفنا الافق بس الحين نتحسر على الآفاق ما في الا بحيرات وبس ووواجد علينا

    • زائر 31 | 1:24 م

      :(

      الله يرحم البحرين..............

    • زائر 30 | 12:37 م

      البحر ما بيسكت بتشوفون شنو بسوي في الطمع و الجشع

      حسبي الله و نعم الوكيل البحر نعمة في ثروات
      للبلد ليش النعمة تندفن لكن الصبر و بشوفون الويل
      من غضب هذا البحر عليهم و على الطمع و الجشع و حب التسلط على حقوف الشعب و الممتلكات العامة و هذا البحر ما راح يسكت راح ياخذ الحق من اللي دفنوه و اللي امروا بدفانه

    • زائر 29 | 12:26 م

      حرام!

      ولدي الصغير ما يعرف يعني شنو شرايب!!

    • زائر 28 | 12:24 م

      لووول حلووة

      عادي يبه باجر الردم على المواطنين مو بس السواحل وتقبل التعازي خخخخخخخ

    • زائر 27 | 11:54 ص

      حتى الجهال

      ولدي مرة شاف جزء من بحر و قال: ماما ليش ما سدوه؟

    • زائر 26 | 11:15 ص

      حتى البحر نهبوه

      هدا ويش هالديرة مو مخلين فيهااا شي حتى البحر ناهبينه دفنوه ك
      وين مشروع المحافظة الشمالية شكله بيستوي مشروع نورانة الثاني
      مثل ما باقو ارض منطقة كرانة او قالو انهم بيسوون اسكان او اخرتهااا طلع مشروع من مشاريعهم هالديرة بوق او نهب عيني عينك او يبونة نسكت ونطالع

    • زائر 25 | 10:37 ص

      14 نور قتلونا براً وبحراً

      قتلوا فينا الحيات براً وبحراً قاتلهم الله لم يعد لنا من ملجأ أصبحنا مشردين وغرباء في ما كان يدعى وطن ولله المشتكى.

    • زائر 24 | 10:11 ص

      خاطري

      البارحة كنت بالكورنيش القديم اللي نسيت انه موجود بعد ما قصوه عشان المرفأ
      وخطر في بالي خاطر
      انه ماكو ولا ساحل في البحرين تقدر تشوف فيه الأفق
      يعني مستحيل ما تصطدم عينك بالردم والدفان في وسط البحر لو طالعت لبعيد
      خاطرنا نشوف شلون تلتقي السماء بالأرض مثل قبل
      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 23 | 10:11 ص

      وين اللجنة خلها تشوف

      لجنة من قبل الحكومة ويبون أثبات
      الحكومة عرفت تعمل لجنة ومختارة من هم سرقوا البلد
      عجب ياحكومة وين الاصلاح والتطوير كلام على وجذب على الفقارة
      يعين لا أشغال عدله ولا رواتب ولا جو حلو

    • زائر 22 | 9:55 ص

      شكوى مو للبشر شكوى بس لله ؟؟؟؟؟؟؟؟

      شكلها بلدنا رايحه في ملح؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    • زائر 21 | 9:51 ص

      منشآت على حساب المواطن

      ردم السواحل لاينصب في مصلحة المواطن ولا لأجل بناء وحدات للمواطنين...بل من أجل الظهور بهذه العمارات ومنافسة الدول الأخرى لكن على حساب هذا الشعب الفقير الذي يسكن بالإيجار عاجزاً عن شراء شبراً واحداً أثقلته الديون والقروض ويعيش أزمة تأخير دفع فواتير أولها فاتورة الكهرباء..أولاده محرمون منأبسط الأشياء وهو السكن الخاص المستقل للعائلة

    • زائر 20 | 9:41 ص

      الله عليكم

      ان شاء الله يضرب تسونامي خفيف عشان يكسر ويخرب كل اللي سووه على البحر , وترجع لينا السواحل من اول

    • زائر 19 | 8:58 ص

      هذا حالنا ..!!

      جــــــزيـــــــرة بـــــــلا ســـــــواحـــــــل ..

    • زائر 18 | 8:48 ص

      رد على زائر 16 بخصوص السؤال الغبي

      المثل يقول ويش لك بالبحر واهواله ورزق الله على السيف!!! ولكن هل يوجد سيف؟ هل يوجد ساحل لكي نترزق عليه؟ الله يعينا في هالبلد والله وبخصوص السؤال الغبي انت تسأل وين تروح فلوس هالاراضي في البحر؟ انت اسأل نفسك وين اصلا تروح الواحد في المائه المقتطعه من رواتبنا اول وبعدين اسأل عن هالسرقات عيني عينك

    • زائر 17 | 8:47 ص

      ام القاسم

      انكشف الغطااااء ... ما باقي الا شوي وشيعة علي يدفنونهم، هذا هدفهم

    • زائر 16 | 8:20 ص

      سؤال غبي ابغي اعرف افلوس الاراضي الى المغموره ولمدفون

      وين صج افلوس هلاراضي تروح احد اخبرني

    • زائر 15 | 8:05 ص

      قلبي يتالم

      شعب كسول ما يثور ما يطلع ما ينزل الشارع ما يسمع صوت صراخه ورفضه للمهيمنين علي ممتلكات الشعب- ارفعوا ايديكم يا اكلت المال الحرام يا نهابه يامحتالين

    • ابو دانيال | 7:56 ص

      شاقول حق عيالي؟!!

      شاقول حق عيالي
      لي قالو لي
      بابا..
      يعني شنهو ساحل؟

    • زائر 14 | 7:51 ص

      الله كريم

      عجبني ردك يا زائر رقم 9 وواويلااه
      اذا بنحصل بيت تحت الماي لازم انكمل ثلالثين سنة من الانتظار واحنا صار لطلبنا 16 سنة يعني باقي علينا 14 سنة فيسووون لينا قبور تحت الماي احسن فلايتعبون روحهم ويتعبون مخهم مو زين بعدين يرتفع الضغط عدهم وهذا خطر على صحتهم
      ترى احنا بشر وانحس فنخاف عليهم مثل ما يخافون علينا

    • زائر 13 | 7:50 ص

      ألمصيبه تهون أدا

      مصيبة ألدفان كبيره . ولو يدخل في جيب مزانية
      ألدولة شيء لكانت هده ألمصيبه تهون
      في دول ألخليج يأكلون نصف ألخبز وألنصف ألأخر
      للشعب أما هنا يأكلون ألخبز كله .

    • زائر 12 | 7:38 ص

      آه

      جزيرة بلا سواحل !!!!

    • زائر 11 | 7:34 ص

      صج

      آخر شي بسون البحر الدخول ب فلوس ما ظل شي اله و باقووالله حراااااام عليهم

    • زائر 10 | 7:30 ص

      اه ياحسرني على البحرين!!!!!!!!!!!!!!!

      الله على ايام زمان زمن النخيل والشواطئ والبحور وينها وينها اه يا للقهر الله على يد كل ظالم والمشتكى لله .

    • فيلسوف | 7:29 ص

      خلاص يا ناس

      خلاص يا ناس البحار والسواحل كلها راحت والبحرين تغيرت وايد من حيث السكان ومن حيث امور وااايد كثيرة . والحين خلاص راح انغير اسم البحرين . لان البحار والسواحل انتهت . والبحرين بجي يوم من الايام وبغيرون اسمها .

    • زائر 9 | 7:10 ص

      وا ويلاااااااه ...

      آخرتها البحر بيطفح وبتغرق البحرين وبنصير جزيرة تحت الماء بس ياترى بنحصل بيوت تحت لو مثل فوق ماااااافي.

    • زائر 8 | 7:03 ص

      قريبا جدا

      اتوقع اننا راح نوصل الى ساحل ايران والدول المجاورة فريبا جدا بطريقة الردم الحالية وبدون ما نبنى اى جسور

    • زائر 7 | 6:59 ص

      راحت علينا خيرة البحر بيفوض علينا من القهر

      ماخلوا شي للناس كله خدوه موكافنهم اليابسه جارو على البحر

    • زائر 6 | 6:58 ص

      يا زمن ضيعك الدهر *** شفتوا جزيرة بلا بحر ؟؟!!

      في بلدي قد نهبوا السواحل *** فجلها خلف جدارٍ فاصل

    • زائر 5 | 6:50 ص

      محرقي

      هذا العمل نوع جديد لحماية البيئة البحرية من الشوائب .. وحماية المستهلك وبحرنة الوظائف .. وخصخصة الاراضي للبيع باسم الهوامير

    • زائر 4 | 6:44 ص

      مشكله

      ماخليتو لنه شي في البحر السيف ونهبتو والحفارات ماخلو ميافر وقصار ماخربو الحين ذاك من ذاك الي يصييد شعري نف الناس في دول الخليج اييييييييييييييييه وينك يابحرنه صرت طينه وغيله لازم يسون حل حق الحفاااااااااااااااررررراااااااااااااااااااااااااااااات

    • زائر 3 | 5:54 ص

      صور تفطر القلب

      وداعا لتلك الشواطىء ، وداعا لتلك الطيور ، وداعا لكل شيء جميل في هذه البلاد ... ولكن لن يطول هذا الجور والتعدي إذ لكل ظلم نهاية والعاقبة للمتقين

    • زائر 2 | 5:09 ص

      في الأخييييييير راح نغوص

      اللهم عجل لولي أمرك الفرج ، الحكومة الغاشمة تبي تموت الشعب بالطريقة السليمة والله يكون في العون لأن الضغط يولد الانفجار والبحر ادا غضب !!!!!!!!!! الله كريم

    • زائر 1 | 4:36 ص

      المشتكى لله

      ما خليتو لنا ساحل نستانس فية ولا حتى كورنيش نفرفر فية

اقرأ ايضاً