العدد 2768 - الأحد 04 أبريل 2010م الموافق 19 ربيع الثاني 1431هـ

رانييري يحذر إنترناسيونالي: روما لن يستسلم

حذر مدرب روما كلاوديو رانييري انترناسيونالي متصدر دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم أن فريقه لن يكون منافسا هينا في المراحل الأخيرة من المسابقة بعدما حققت الفرق الثلاثة التي تنافس على اللقب الفوز أمس الأول (السبت).

وتغلب انترناسيونالي 3-صفر على بولونيا باستاد سان سيرو وبقي روما صاحب المركز الثاني متخلفا بنقطة واحدة وراء الصدارة قبل ست جولات على نهاية الموسم بفضل فوزه 1-صفر على مضيفه باري.

وحقق ميلانو الذي يحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة الفوز 3-2 خارج ملعبه على كالياري ليضع حدا لثلاث مباريات بدون هزيمة.

وقال رانييري لمحطة سكاي التلفزيونية بعدما نجح روما في زيادة سجله الخالي من الهزيمة إلى 22 مباراة متتالية «يجب أن نظل نحاول الفوز بمباراة تلو الأخرى».

وأضاف «لن يكون لدينا أي تراجع في المستوى رغم أنه من الممكن أن يكون هناك مباراة تسير بشكل سيء. نحن في حالة جيدة على المستوى البدني».

ويرى بعض الخبراء أن روما بات مرشحا لإحراز اللقب لأن انترناسيونالي ينافس أيضا في دوري أبطال أوروبا. وحقق انترناسيونالي الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الفوز 1-صفر على تشسكا موسكو الروسي في جولة الذهاب لدور الثمانية في ايطاليا.

ومع ذلك قال رانييري إن انترناسيونالي يملك القدرة على المنافسة على البطولتين.

وأضاف رانييري «انترناسيونالي في المقدمة والأمور بين يديه. إنه يملك تشكيلة رائعة وبوسعه القتال على جميع الجبهات».

ورفض مورينيو مجددا الحديث الى الصحفيين أمس السبت ليواصل مقاطعته لوسائل الإعلام المستمرة منذ شهر قبل وبعد مباريات فريقه في دوري الدرجة الأولى الايطالي.

وقال استيبان كامبياسو لاعب وسط انترناسيونالي إن فريقه حامل اللقب يثق في قدرته على الفوز بالدوري للمرة الخامسة على التواليى على رغم الأداء المهتز محليا في الفترة الأخيرة.

وأضاف اللاعب الأرجنتيني «نحن في المركز الأول بالترتيب ونتقدم بنقطة. نعلم أن الأمر سيكون صعبا لكن إذا حققنا الفوز بمبارياتنا فسنصبح أبطالا لايطاليا».

العدد 2768 - الأحد 04 أبريل 2010م الموافق 19 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:34 ص

      ان لم تكن للميلان ان شاء الله لروما

      آآخ عليك يالميلان كل التوفيق لروما يارب ياخذ الدوري . ميلان اضاع الدوري بنفسه اذا لم تكن للميلان نريدها لنادي روما بالتوفيق إن شاء الله . نتمنى تعثر الاول في المبارتين القادمتين فيورنتينا و يوفنتوس نتمنى لروما ان ينتهز الفرصه والميلان ايضا :(

    • زائر 1 | 1:02 ص

      جيالاروسو

      سمعت يا شبيب ... لن نستسلم

اقرأ ايضاً