العدد 2768 - الأحد 04 أبريل 2010م الموافق 19 ربيع الثاني 1431هـ

الديوانية يسحق السكراب بسداسية مستحقة

في مباراة متوسطة المستوى ومتقلبة خلال الشوطين خرج فريق الديوانية من مباراته أمام السكراب بفوز ساحق ومستحق بنصف درزن حول معها تأخره بهدف إلى فوز كبير حصد معها أول ثلاث نقاط وأرسل رسالة قوية لفرق مجموعه بأنه قادم بقوة نحو لقب دورة مركز كرانة لكرة القدم ضمن فعاليات المهرجان ليوم الصحة العالمي والذي ينظمه المركز في الفترة من 2 إلى 16 من الشهر الجاري.

البداية كانت المؤشرات تشير إلى أفضلية واضحة للسكراب بفضل التنظيم لصفوفه والذي استطاع أن يتوجها بهدف عن طريق السيدحسين من كرة طائرة ويعد أفضل هدف حتى اليوم الثاني في الدورة. ولكن فريق الديوانية استطاع أن ينتظم صفوفه ويدرك التعادل عن طريق علي هزيم وينهي الشوط الأول بالتعادل.

في الشوط الثاني تغيّرت كل الأمور رأسا على عقب، إذ استطاع الديوانية السيطرة المطلقة على مجريات الشوط وسط تألق وصمود حارس السكراب حسين دلال الذي لم يستطيع أن يصمد لوحده مع هجمات الديوانية المتلاحقة بعد نفاد المخزون البدني لدى لاعبي السكراب فجاءت الأهداف كالمطر والتي أحرزها نجم المباراة سيدمحمود أكبر (3 أهداف) ورياض (هدفين).

حضر المباراة جمهور جيد العدد تفاعل مع المجريات بصورة واضحة. أدار المباراة الحكم حسين البصري بمساعدة سيد نزار وحسن المعلم.

وتقام اليوم مباراة واحدة في المجموعة الثانية، إذ يلعب عجيب مع النجوم عند الساعة 4:30 عصرا على ملعب مركز كرانة بجانب مدرسة كرانة الابتدائية للبنات.

العدد 2768 - الأحد 04 أبريل 2010م الموافق 19 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً