العدد 2769 - الإثنين 05 أبريل 2010م الموافق 20 ربيع الثاني 1431هـ

وزير الداخلية يطلع على الخطط المستقبلية لتطوير خدمات «الجسر»

وزير الداخلية خلال لقائه المدير العام لمؤسسة جسر الملك فهد
وزير الداخلية خلال لقائه المدير العام لمؤسسة جسر الملك فهد

الوسط - محرر الشئون المحلية 

05 أبريل 2010

استمع وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة إلى الخطط المستقبلية لتطوير الخدمات بجسر الملك فهد، حيث أن المؤسسة العامة للجسر بصدد اختيار أحد المكاتب الاستشارية المختصة لإنشاء مناطق الإجراءات في كلا الجانبين بالقرب من اليابسة والتي من خلالها سيتم تجهيز الجانبين لاستيعاب الزيادة الكبيرة في أعداد المركبات والشاحنات في مواجهة الازدحامات والمتوقع إنجازها خلال الفترة القادمة.

وبحث وزير الداخلية لدى لقائه بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس (الاثنين) المدير العام للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد، بدر بن عبدالله العطيشان، الخطط المستقبلية لتطوير الخدمات وتسهيل حركة النقل والتنقل عبر الجسر.

وأشاد وزير الداخلية بالجهود التي تقوم بها المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في تنفيذ المشاريع التطويرية بالجسر والإنجازات التي تحققت من خلال مشاريع التوسعة القائمة والخطط المستقبلية التي يعمل على تنفيذها تحقيقا للتطلعات والرؤى لتقديم أفضل الخدمات لمستخدمي الجسر من خلال التعاون والتنسيق مع الإدارات المختصة لتسهيل الإجراءات وسرعة انسيابها والأخذ بعين الاعتبار النواحي الأمنية.

من جانبه قدم العطيشان إيجازا عن المشاريع التطويرية التي نفذتها المؤسسة العامة لجسر الملك فهد لاستيعاب الأعداد المتزايدة للمسافرين عبر هذا المنفذ الحيوي.

العدد 2769 - الإثنين 05 أبريل 2010م الموافق 20 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً