العدد 2769 - الإثنين 05 أبريل 2010م الموافق 20 ربيع الثاني 1431هـ

الوزير الكعبي يخفض الرسوم البلدية على 134 أسرة بحرينية

أصدر وزير شئون البلديات والزراعة جمعة بن أحمد الكعبي قرارا وزاريا يحمل رقم (4) لعام 2010 لتخفيض الرسوم البلدية على 134 أسرة بحرينية لا تمتلك مساكن خاصة بها وتسكن في مساكن مستأجرة. وأوضح الوزير الكعبي أن هذه القرارات تأتي تنفيذا للرغبة السامية من قيادتنا الحكيمة والرامية إلى توفير حياة كريمة لجميع المواطنين عن طريق تخفيض الأعباء المعيشية عن كواهلهم من خلال رسوم بلدية مخفضة ومنسجمة مع احتياجات هؤلاء المواطنين وكذلك إعفاء بعض ذوي الدخل المحدود من سداد الرسوم مستقبلا أو إسقاط ديونهم القديمة.

وأشار إلى إجمالي عدد المواطنين المستأجرين لمساكن والذين استفادوا من قرارات تخفيض الرسوم البلدية قد بلغ 17436 أسرة بحرينية، وأن الذين مازالوا مستفيدين من هذه القرارات عددهم 15926 أسرة، مشيرا إلى أن المستفيدين من تخفيض الرسوم البلدية سيتمكنون من الاستفادة من ميزة الحصول على أكياس القمامة شهريا أسوة بالمواطنين المالكين لمساكنهم.

وأوضح أن إجمالي عدد المعفيين من الرسوم البلدية بالنسبة للمستفيدين من المكرمة الملكية الخاصة بفاتورة الكهرباء والماء المصنفة بالرمز (6) في سجلات هيئة الكهرباء والماء قد بلغ عددهم 3714 أسرة، علما بأن جميع المستفيدين من المكرمة سوف يتمكنون من الاستفادة من ميزة الحصول على أكياس القمامة شهريا وذلك بناء على القرار الوزاري رقم 18 لسنة 2006. كما أكد الكعبي على أن هناك تنسيقا مستمرا بين شئون البلديات وإدارة خدمات شئون المستهلكين في هيئة الكهرباء والماء من أجل تعديل الرسوم البلدية لهذه الأسر في فواتير الكهرباء الخاصة بهم تنفيذا للقرارات الوزارية المذكورة أعلاه.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:21 ص

      ما يحتاج تسكبون ماي وجهنا

      المفروض من سعادة الوزير المحترم يسقطون مبالغ المستحقة من جميع فواتير المستحقين للمكرمة الملكية تبع الكهربة مايحتاج نترجى فلان وعلان ونستجدي

    • فيلسوف | 6:19 ص

      اهم شي الفقارة

      انشاءالله يصدقون في كلامهم . لاكن اهم مافي الموضوع هو ان نتمنى ان يستفيد من هالقرار العدد الكثير من الفقراء بس اهم شي لا يكون في تمييز ولا طائفية . يعني نوزع على فئة ونترك فئة . الكل سواسية ومافي فرق بين احد كلنا اولاد أدم

اقرأ ايضاً