العدد 2771 - الأربعاء 07 أبريل 2010م الموافق 22 ربيع الثاني 1431هـ

علي سليمان

أعلنت أكاديمية الخليج للطيران، التابعة إلى شركة ممتلكات البحرين القابضة، أمس الأول (الثلثاء) تعيين فريق الإدارة التنفيذية وهم: تيم شاتوك في منصب الرئيس التنفيذي؛ الكابتن علي سليمان في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات، ومحمود البلوشي في منصب الرئيس التنفيذي للتدريب التقني، وبهذا استكمل فريق الإدارة العليا الخاص بالأكاديمية.

- يملك أكثر من 30 عاما من الخبرة في مجال الطيران، وتجربته المباشرة الأولى ستثري القدرات الإدارية الرفيعة في مجال التدريب والإدارة.

- سيكون مسئولا عن برامج التدريب الخاصة بالطيارين وأفراد طاقم الطائرة والتي تغطي المنهج الدراسي للطيران، وكذلك التدريب النظري والعملي.

- أول عمل له في قطاع الطيران كطيار طالب كان مع شركة طيران الخليج، وشرع للحصول على رخصة الطيار التجاري (قانون الإجراءات الجنائية) في الولايات المتحدة الأميركية وأصبح مدرب طيران باسطا مهارته لتشمل تدريس جهاز محاكاة الطيران وهو ممتحن نوعي على مجموعة متنوعة من الطائرات لشركة طيران الخليج والطيران العماني، بما في ذلك: B767 ، A320 ، A330 و A340.

- قبل انضمامه إلى أكاديمية الخليج للطيران، كان مدير التدريب في شركة طيران الخليج.

- شغل العديد من المناصب العليا المشرفة على سلامة الطيران، أسطول التدريب، مدير التدريب والمعايير، ومدير التدريب والمعايير للطيران العماني.

- تشمل مؤهلاته المهنية على شهادة في الأساسيات المالية من معهد ميريك للتدريب والاستشارات في البحرين.

- يعكف حاليا على إتمام الماجستير في إدارة النقل الجوي من جامعة مدينة لندن.

العدد 2771 - الأربعاء 07 أبريل 2010م الموافق 22 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً