العدد 2772 - الخميس 08 أبريل 2010م الموافق 23 ربيع الثاني 1431هـ

«بتلكو» تقدم أسعارا مخفضة لخدمة الاتصال الدولي

أصبح الآن بإمكان زبائن «بتلكو» لخدمة الموبايل المدفوعة الأجر (سمسم) إجراء المكالمات الدولية بأسعار مخفضة للغاية عن طريق خدمة الاتصال الصوتي عبر الإنترنت (VoIP) بعد تقديم أسعار الخدمة الجديدة لزبائن خدمة «سمسم».

ومن شأن هذه الخدمة الجديدة للاتصال الدولي المباشر المقدمة لزبائن خدمة الموبايل المدفوعة الأجر (سمسم) أن تساهم في راحة الزبائن باعتبار أنها تلغي الحاجة إلى استخدام بطاقات الاتصال. وللاستفادة من الخدمة الجديدة، يحتاج الزبائن إلى إرسال رسالة نصية مضمونها «av» إلى الرقم 4554. وبعد هذا سيتسلم الزبائن رسالة نصية تلقائية من «بتلكو» تؤكد لهم تشغيل الخدمة. ويمكن حينها إجراء المكالمات الدولية بالطريقة المعتادة من خلال الضغط على «00» متبوعا برمز البلد ومن ثم الرقم المطلوب. مثلا: للاتصال برقم في المملكة المتحدة، قم بالضغط على «0044» متبوعا بالرقم المطلوب.

وسيتم احتساب رسوم المكالمات بالثانية وبسعر واحد مخفض طوال اليوم. وتعتبر الأسعار مغرية للغاية مع بلوغ قيمة الاتصال بالهند 15 فلسا لكل دقيقة، والفلبين والأردن 55 فلسا، والمملكة المتحدة 60 فلسا. للاطلاع على القائمة الكاملة للدول التي يشملها العرض وأسعار المكالمات عبر هذه الخدمة. وعن هذه الخدمة، قال مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية بمجموعة «بتلكو» أحمد الجناحي: «ستوفر الخدمة الجديدة لزبائن خدمة الموبايل مدفوعة الأجر (سمسم)، ليس فقط الراحة، بل جودة مميزة لخدمة الاتصال الدولي المباشر بأسعار تنافسية».

العدد 2772 - الخميس 08 أبريل 2010م الموافق 23 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:25 ص

      امير الشباب

      اللي اختشوو ماتو على قولت المصريين يعني لا بارك الله في بتلكو ولا زين لو ما فيفا ما خفظتون اسعاركم كسرتون ظهر المواطن الحين خفظتون لسعار او على منووو عاد على الاجانب بس حق يتصلون في اهاليهم والمواطن الفقير شنو استفاد منكم الحين على الاقل خلو المكالمه الداخليه عشرين فلس مو مثل فيفا مجان مجان حرام بعد ما ايصير انظركم بس نبي تنصفونه اللي مصيتون دمنه طول هذي لسنين ما نستاهل من عندكم اشوية تخفيض؟بس لو تنسحب شركة فيفا شنو بسوون فينه بعدين خاطري اعرف يا بتلكو او يا زين الله يطول عمر صاحب شركة فيفا

    • زائر 3 | 7:42 ص

      جردابي

      عداري تسقي البعيد وتخلي القريب هدي انتي يالعجوز

    • زائر 2 | 4:19 ص

      بتلكو نصابة

      الى بتلكو اللي تسوي روحها ترفع علم الوطن بتلكو عليها ان تستحي وتخجل لانها مكالماتها الى الهند وبنجلادش و باكستان ارخص من مكالماتها الداخلية اللي حق المواطنين يعني باختصار عليها ان ترفع علم هذي الدول ومايصير انا اتصل للهند 15 فلس والى داخل البحرين 45 فلس صدق نصابين

    • زائر 1 | 3:10 ص

      القلب الاحمر

      خخخخخااااي اثرت فيهم فيفا توهم حاسين في الاسعار

اقرأ ايضاً