العدد 2772 - الخميس 08 أبريل 2010م الموافق 23 ربيع الثاني 1431هـ

أكثر من 30 طالبا وطالبة يشاركون في دورة التصوير الفوتوغرافي بـ«الشمالية»

شارك أكثر من 30 طالبا وطالبة من مختلف المدارس الثانوية للبنين والبنات بالمحافظة الشمالية، في الدورة التدريبية الفنية التي نظمتها المحافظة برعاية محافظ الشمالية جعفر بن رجب، في مجال التصوير الفوتوغرافي، وأشرف عليها اختصاصي الوسائل السمعية والبصرية بالمحافظة المصور المحترف فهمي الإسكافي.

وشملت الدورة جانبين: نظري وعملي، حيث تناول المدرب في الشق النظري تعريف المشاركين بالتركيب الآلي والفني لأجهزة التصوير ثم المهارات التي تتطلبها مهنة التصوير، أما الجانب العملي الذي حاز الجانب الأكبر من الدورة، فقد أفسح المجال على مدى ثلاثة أيام للمشاركة في جولات ميدانية، من بينها حلبة البحرين الدولية لسباقات «الفورمولا - 1» حيث زار المشاركون المركز الإعلامي والبرج بالإضافة إلى الأماكن المخصصة للمصورين.

ومن المواقع التي شملتها الدورة، محمية العرين وقلعة البحرين للقيام بتجربة ميدانية في مهارات التصوير الحي، كما زار المشاركون مزرعة الشاخورة للخيول العربية لالتقاط صور لجمال الخيل العربي.

وقال مشرف الدورة فهمي الإسكافي إن الدورة ستستمر في جزئها الثالث، لتنظيم معرض يقدم أعمال المشاركين في الدورة، وتحديد الأعمال الفائزة.

العدد 2772 - الخميس 08 أبريل 2010م الموافق 23 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:18 ص

      ماا يصير انا احتج

      اهما بالمحافظة الشمالية يودونهم وحنااا متى بخلونا نطلع ابداعاتنا حراام والله طوول اليوم دراسة بس وقت الفسحة رااحة لازم ينظمون حق كل المدراس رحلات ترفيهية وابداعية لتنمية موااهب الطلبات والطلبة

اقرأ ايضاً